آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:58م

أخبار وتقارير


خبير عسكري يكشف سبب اعلان الحوثي مايسمى بالمرحلة الرابعة

السبت - 04 مايو 2024 - 09:24 م بتوقيت عدن

 خبير عسكري يكشف سبب اعلان الحوثي مايسمى بالمرحلة الرابعة

(عدن الغد) خاص:



كشف الخبير العسكري محمد الكميم سبب اعلان جماعة الحوثي ما يسمى بالمرحلة الرابعة في البحر الاحمر
حديث الكميم جاء بعد اعلان الجماعة امس الجمعة اعلان ما يسمى بالمرحلة الرابعة للتصعيد في البحر الاحمر
وكتب الكميم منشور على حسابه في منصة اكس جاء فيه:
سبب اعلان الحوثيراني ماسمي بالمرحلة الرابعة وكيف يتم انقاذ امريكا واسرائيل دوماً وأبدا..

الجامعات الأمريكيه في هذه الأيام تشتعل مظاهرات واعتصامات دعما لغزة وضد مجازر الإبادة الصهيونية بحق اخوتنا هناك ، وكذلك المظاهرات تجتاح أوروبا واغلب دول العالم تضامناً مع الفلسطيينين ، والعالم كله يتعاطف مع فلسطين كما لم يتعاطف من قبل.

وهذا يعني ضغوطات قوية وهائلة على إسرائيل وأمريكا والغرب لإيقاف الحرب والاعتراف بحل الدولتين باعتباره المفتاح الرئيسي لأنهاء التوتر في المنطقة.

هنا يأتي دور صهاينة اليمن الحوثيرانيين كالعادة لتقديم خدمات لاسيادهم استمراراً لدورهم المرسوم في إنقاذ أمريكا وإسرائيل كلما غرقوا اخلاقياً وسقطوا في عيون العالم..

وكما كانت ماسمي بالمراحل الأولى عبارة عن مسرحيات امريكية ايرانية في البحر الأحمر خدمت إسرائيل وانقذتها وقدمت الضمانات المطلوبة لاستمرار معاركها وجرائمها في غزة تحت مسمى الدفاع عن النفس ، فعسكرت البحر الأحمر وصرفت انظار العالم عن كل تلك الجرائم وارضت الغرور العربي بانتصارات لمعارك و همية لا وجود لها في الأصل تخفيف لحدة الغضب الشعبي العربي وتفريغا لحقدها على اسرائيل واغراقه ودفنه في البحر الأحمر ..

اتى الناعق يحى صريع باعلان المرحلة الرابعة والتي هي عبارةعن بدء إعلان التصعيد وسيتبعها بالطبع اخبار زائفة واطلاق مفرقعات وكذبات مدوية وانتصارات لا وجود لها في البحر الابيض المتوسط ولن يموت فيها لا امريكي و لا اسرائيلي ولن تتضرر لا سفينة ولامدمرة امريكية ولا حتى زورق اسرائيلي وكل ذلك صرفاً للانظار مجددا ، وستبدأ قناة الجزيرة (المسيرة +) و الإعلام الغربي والرسمي بصرف انظار الرأي العالم العالمي ثم العمل على إعادة كسب التعاطف العالمي مع اسرائيل وبأن الغرب يواجهون مخاطر من الإسلاميين ومن عدة محاور وبإعطائهم ذريعة حق الدفاع عن انفسهم.

سنسمع في الأيام القادمة مسرحيات مهاجمة السفن واغراق وتدمير وقطع خطوط الملاحة الدولية حتى يكتمل السيناريو وتضبط المسرحية ويفرح بعض العرب المغفلين بتلك الانتصارات تهدأة لانفسهم ولكن في الأخير لن يتم الا ماتريده اسرائيل وامريكا في انهاء معركتهم في غزة كما يخطط لها..

ان الحوثيراني الجاهل المتخلف القادم من الكهوف اداة امريكية صهيونية بإمتياز..
ولن تجد امريكا من يخدمها كما هذه الأداة....
فلا تستغربوا حماية امريكا لهذه الذراع الإيرانية بكل الطرق والسبل والسعي الحثيث للحفاظ عليه وفرضه كأمر واقع لتبقى شوكة في خاصرة الجزيرة والخليج ولو على حساب ٤٠ مليون انسان يسمون انفسهم باليمنيين..