آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-07:36م

أخبار عدن


لقاء موسع يجمع الشخصية الاجتماعية ورجل الأعمال أنيس اليافعي بتجار قطاع البناء وشخصيات قبلية

السبت - 18 مايو 2024 - 06:41 م بتوقيت عدن

لقاء موسع يجمع الشخصية الاجتماعية ورجل الأعمال أنيس اليافعي بتجار قطاع البناء وشخصيات قبلية

عدن ((عدن الغد)) خاص/

التقى مساء اليوم الشخصية الاجتماعية ورجل الأعمال أنيس اليافعي في منزله عددا كبيرا من تجار قطاع البناء بمختلف مجالاته وفروعه وشخصيات قبلية من قبائل يافع ناقشوا أخر مستجدات الأزمة القائمة بين تجار البناء ووحدة حماية الأراضي.

وشرح الاخ أنيس اليافعي للحاضرين اهم التطورات مبينا المساعي و التواصل المستمر بينه وبين محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس و مدير أمن عدن و مدير عام المنصورة والقائد جلال الربيع ، شاكرا كل الجهات التي تسعى لإصلاح الأمور و إعادتها إلى نصابها ، و شدد على أنه يثق بالقيادة أنها ستقوم بطرح ومعالجة القضية وحلها حلا جذريا.

كما أوضح اليافعي للحاضرين بأننا ملتزمين بالتهدئة حتى عودة محافظ عدن والجلوس معه ونحن نمد أيدينا باستمرار لكي نضع حل يرضي جميع الأطراف فلا ضرر ولا ضرار ونحن على ثقة تامة بقيادتنا.

و أضاف اليافعي أننا نحن الرأس المال الوطني ورجال المال والأعمال نشيد بالجهود المبذولة من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي والتي خرجت للعلن في الاجتماع الأخير حول تشجيع الاستثمار والتنمية ودعم رؤوساء الأموال دعما لا محدود لكي تستمر عجلة التنمية ، ونحن بواجبنا قمنا بفتح قنوات التواصل مع كافة الجهات مكتب اللواء الزبيدي و مكتب النائب أبو زرعة وكذلك المجلس الأعلى للقضاء والنائب العام ونسعى لتوصيل رسالتنا للمعنيين ونحشد دعمهم لنا لكي تصبح عدن في المستقبل قبلة للتجار ومنطقة حرة.

وختم حديثة بالترحيب بالحاضرين كما أشار بأنه مستعد أن يقدم المزيد من الخدمات لمدينته عدن قائلا
نحن لا ينقصنا سوى التمكين و سنجعل الجميع يعرف مدى حبنا لهذه المدينة التي لم يحضى أبنائها حتى اللحظة بالدعم والتمكين الحقيقي ، ونحن قادرين على المساهمة الفاعلة في دعم الكثير من الملفات الخدماتية والارتقاء بها و حلحلت هذه الملفات للأبد ما نريده فقط هو ثقة قيادتنا بنا كما نحن نثق بهم.