آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


انعقاد اجتماع الفصل الأول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش

السبت - 18 مايو 2024 - 06:06 م بتوقيت عدن

انعقاد اجتماع الفصل الأول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش

لحج((عدن الغد))خاص.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اجتماعها الفصلي الأول للعام الجاري 2024م برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصُّمّه الحميدي رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع المنعقد صباح اليوم السبت بمدرسة الشهيد ناصر بكرش وقفت القيادة المحلية دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء كرش والجنوب عامة، اعقب ذلك كلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس هارون الصمة استعرض من خلالها اخر التطورات السياسية على الساحة الجنوبية متطرقا لبعض الجوانب التنظيمية المتعلقة بأعمال المجلس.

من جانبه اوضح الاستاذ منصور محمود النمي مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس حجم الضغوطات التي تواجهها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بفعل قوى إمبريالية عميلة، وأطراف سياسية اقليمية ودولية تمارس سياسة لي الذراع من خلال عبثها بالملف الإقتصادي وتردي الخدمات في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، يرافق ذلك هجمة اعلامية مضللة تقودها المطابخ الإعلامية المعادية لمسار القضية الجنوبية بهدف ايجاد فجوة تمكنها من اختراق جدار الثقة بين شعب الجنوب وقيادته السياسية، محذرا في الوقت ذاته من الإنجرار أو التأثر بتلك الشائعات وداعيا الى مزيد من التعاضد وتوحيد الكلمة والصف والوقوف خلف قيادتنا السياسية للمضي قدما نحو الاستحقاقات المنشودة.

كما استعرض مدير الادارة التنظيمية الاستاذ طه الدلي التقرير الفصلي لسير اعمال رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس من بداية شهر يناير وحتى ابريل من العام الجاري.

هذا وقد ناقش الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والخدمية، مؤكدا على وقوف القيادة المحلية ودعمها للأخ مدبر عام المديرية عضو لجنة انتقالي المحافظة الاستاذ عماد غانم رجل المرحلة ورائد البناء والتنمية والإداري الناجح والمقتدر على إدارة شؤون المديرية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات.