آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:52م

أخبار عدن


شركة النفط بعدن توقع اتفاقيتي شراكة مع القطاع الخاص بشأن الترويج والتسويق لزيوت وشحوم يابانية

الخميس - 07 مارس 2024 - 12:21 ص بتوقيت عدن

شركة النفط بعدن توقع اتفاقيتي شراكة مع القطاع الخاص بشأن الترويج والتسويق لزيوت وشحوم يابانية

عدن (عدن الغد) خاص

وقعت شركة النفط اليمنية فرع عدن ممثلة بمديرها عام الشركة الدكتور صالح عمرو الجريري ، اليوم ، بمبنى إدارة تسويق الزيوت التابعة للشركة في مديرية المعلا بالعاصمة عدن ، اتفاقيتي شراكة مع كلً من شركتي البحار الستة ، وثغر عدن للتجارة والاستثمار ، بشأن حق الامتياز الحصري في عملية التوزيع والترويج والتسويق لمشتقات زيوت وشحوم ياماشي اليابانية.

وعقب التوقيع ، رحب مدير عام شركة النفط اليمنية - فرع عدن الدكتور صالح الجريري بالحاضرين ، مؤكداً أن توقيع الاتفاقيتين انما يأتي ضمن علاقة الشراكة الاستراتيجية بين القطاع العام والخاص وتعد هذه الخطوة بداية لخطوات جديدة في المستقبل بشأن توسيع آفاق التعاون المشترك بين مختلف الشركات والمؤسسات في شتى المجالات المتعلقة بنشاط الشركة.

اوضح الدكتور الجريري : " أن توقيع اتفاقية الوكالة الحصرية لتوزيع والتسويق للزيوت التي تسوقها شركة النفط اليمنية ممثلة بفرع عدن ، ستساهم في تحسين العمل التسويقي ووتيرة الاداء والعمل في الشركة وتحقيق تطلعاتها الحالية والمستقبلية ".

وبين الدكتور الجريري بان الاتفاقتين تتضمن التوزيع الحصري لشركة البحار الستة للزيوت في محافظات القطاع الشرقي وهي كل من محافظة حضرموت والمهرة وشبوة ، إلى جانب ترويج شركة ثغر عدن لمشتقات الزيوت بأنواعها المختلفة في جميع مرافق الدولة داخل وخارج العاصمة عدن.

من جهته قال مدير شركة البحار الستة للتجارة والاستثمار والخدمات العامة المهندس احمد السكوتي : " يشرفنا ويسعدنا اليوم المشاركة بعملية التوقيع مع شركة النفط اليمنية بعدن ممثلة بقطاع الزيوت على عقد توزيع حصري لزيوت ياماشي وجونسون التي تسوقها شركة النفط ، وتعد هذه الاتفاقية أول شراكة متميزة بين القطاعين العام والخاص" .

وتابع السكوتي بالقول : " ونحن نشكر قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري لإتاحة الفرصة للشركات الخاصة بالتعامل معها وخلق علاقات شراكة متميزة ، مؤكدين بان هذه الشراكة ستكون لها أثر ايجابي للقطاع الخاص مع القطاع العام" .

فيما اشار مدير شركة ثغر عدن للتجارة والاستثمار الأستاذ عوض قاسم خالد ، الى أهمية توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة النفط اليمنية بعدن لعملية توزيع الزيوت في محافظات عدن ولحج وابين والضالع .. مشيراً إلى انه سيعمل جاهداً على إنجاح العمل التجاري المشترك مع شركة النفط بعدن حسب الاتفاق المبرم ولمدة خمس سنوات .. مباركاً جهود شركة النفط في إعادة اعمالها في جانب الزيوت وتوسيع نشاطها التجاري ودخولها بشراكات مع القطاع الخاص والذي قال بانه يمثل مكسب مهم للقطاع الخاص.

حضر مراسيم التوقيع على الاتفاقيتين كلً من نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية بشركة النفط عدن المهندس فضل منصور المداري ، ومدير ادارة تسويق الزيوت والشحوم المهندس عبدالله ابراهبم ونائبيه سامح سالم وامل شمسان ، ومدير ادارة مكتب المدير العام الاخ لطفي باهديلة ومدير ادارة الموارد البشرية الاخ ياسر عبده صالح الحبيل ، والمدير المالي للشركة الأخ محمد خليل ، ونائب مدير الإعلام والعلاقات العامة الاخ محمد علي محمد ، ونائب مدير الاعلام والعلاقات للشئون المالية والادارية شفيع شعفل عمر والنائب لشئون العلاقات العامة الاخ محمد اليماني.