آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-10:17ص

رياضة


ودياً .. الفجر الجديد يكسب نظيره الجلاء عدن بهدف نجيب باجميل

الأحد - 19 مايو 2024 - 08:31 م بتوقيت عدن

ودياً .. الفجر الجديد يكسب نظيره الجلاء عدن بهدف نجيب باجميل

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



في إطار المباريات الودية التي يجريها فريق الفجر الجديد لكرة القدم استعداداً لبطولة دوري أندية الدرجة الثالثة بأبين لكرة القدم .
حيث جرت عصر اليوم الأحد المباراة الودية الذي جمعت فريقا الفجر الجديد ونظيره فريق الجلاء من عدن على ملعب نادي الفجر الجديد الكود - والتي كسبها الفجر الجديد بهدف مقابل لاشيء .
وكانت مجريات الشوط الأول قوية وسريعه من طرف واحد حيث سيطر الفجر الجديد على مجريات الشوط الأول عبر مهاجمي الفجر عبودي علي ونجيب باجميل و دوشن الذين كان مصدر ازعاك لمدافعي فريق الجلاء الذي تحمل العبء الأكبر بقيادة صالح مرصم -- وهدد مرمى الجلاء في أكثر من مناسبة حتى الربع الساعه الأول من كرة عكسية. تمكن مهاجم الفجر الجديد نجيب رائد باجميل من تسجيل هدف المباراة الوحيد .فريق الجلاء اعتمد على الهجمات المرتدة التي افسدها مدافعي الفجر, الجديد بقيادة نادر عبيد ويسلم جويل وغيرهم من خط الدفاع لفجر -- وانتهي هذا الشوط بهدف للفجر دون رد.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين وتبادل الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى الفريقين وسط ضياع فرص تهديفية من مهاجمي الفريقين التي شكلت خطورة على مرمى الفريقين التي لم تترجم إلى أهداف حقيقية ورعونة التسديد وصلابة خط دفاع الفريقين واستمر اللعب وسط ضياع الفرص بعدها أعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الفجر الجديد بهدف دون رد .

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من

مكسيم علي ناصر / حكم ساحة
وساعده على الخطوط الحكمان
اول /نبيل شعيب
ثاني / أكرم شعيب
الكابتن سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد
الكابتن حسين بلعيدي الأمين العام لنادي الفجر الجديد..
الكابتن محمود كارم " المارمي " مسؤول النشاط الرياضي بنادي الفجر الجديد.