آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:09ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يلتقي بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية

الأحد - 19 مايو 2024 - 08:24 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يلتقي بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية

ابين (عدن الغد) خاص





التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الأحد، بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية، برئاسة خالد العبد الشعوي.

واستعرض غيثان، جملة من القضايا والمستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية والمحافظة بشكل خاص، نتيجة تردي الأوضاع وارتفاع الأسعار الذي انعكس سلبا على حياة المواطنين، مما فاقم من معاناتهم وحياتهم اليومية.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي أبين، إلى مستوى العلاقات بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك وبحث الحلول للإسهام في التخفيف من معاناة المواطن، مؤكداً على أهمية إشراك كافة القوى الوطنية، والأرتقاء بالعمل المؤسسي لتحسين جودة الأداء التنظيمي وفقًا للوائح وآليات العمل للمجلس.

وناقش اللقاء، أبرز التطورات العسكرية والأمنية في المحافظة، والدور الذي تسطره القوات العسكرية الجنوبية ضمن حملة سهام الشرق في مكافحة الإرهاب والتصدي للعناصر الخارجة عن القانون.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي، والتي تعزز من حضور القوى الوطنية، وتساهم في تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل، متخذا جملة من التوصيات الهادفه إلى تعزيز حضور المجلس الانتقالي، ومواكبة تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال.