آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:52م

أخبار عدن

بتمويل من عائلة الحاج عبدالله حسين هرم العمري ..
رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يطلع على إنجاز بناء مسجد السلام بالممدارة

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 09:45 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يطلع على إنجاز بناء مسجد السلام بالممدارة

عدن (عدن الغد) خاص



قام الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم بزيارة إلى منطقة الممدارة وذلك للاطلاع على عمل بناء مسجد السلام ومعاينة ما تم إنجازه فيه، والذي جاء بدعم وتمويل من أسرة الحاج عبدالله حسين هرم العمري الذي تولت بناءه.

واستمع رئيس الاتحاد من الشيخ محمد أحمد سالم بازقامه -امام وخطيب مسجد السلام- والقائم على عمل بناء المسجد، على المهام وأعمال البناء وما تم إنجازه خلال الفترة المنصرمة.

وقال بازقامه إن هذا المسجد الذي تولت بناءه أسرة الحاج عبدالله هرم، سيكون فيه مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه، والعلوم الشرعية والدينية، ومكاناً يلتجئ فيه شباب المسلمين للحفاظ عليهم من الضياع وراء السلوكيات السلبية.

وقدم بازقامه شكره وتقديره وامتنانه للأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري وإخوانه، والشيخ علي عبدالله حسين هرم العمري صاحب الأعمال الخيرية والإنسانية، وإلى والدتهم العزيزة التي كانت هي وولدها علي عبدالله أول من وضع اللبنة الأولى لهذا المسجد وبذلوا أموالهم في بنائه والإشراف عليه، وعلى كافة جهودهم المبذولة في أعمال الخير.

من جانبه تقدم رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم بالشكر والتقدير والاحترام للشيخ محمد أحمد سالم بازقامه -امام وخطيب مسجد السلام- على جهوده المبذولة في الإشراف على تنفيذ مسجد السلام -الممداره- في مديرية الشيخ عثمان، متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح.