آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:14ص

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يتفقد كلية اللغات والترجمة

الإثنين - 15 يناير 2024 - 04:41 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يتفقد كلية اللغات والترجمة

عدن((عدن الغد))خاص.

تفقد معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، صباح اليوم الاثنين، كلية اللغات والترجمة، للاطلاع على سير العملية التعليمية والأكاديمية ومستوى الانضباط الطلابي عقب اجازة الفصل الأول من العام الجاري.
وخلال الزيارة، طاف رئيس الجامعة ومعه عميد الكلية الدكتور، جمال الجعدني، على القاعات الدراسية واطلع من أبناءه الطلاب والطالبات على سير العملية التعليمية في الكلية.
وأشاد الدكتور، لصور، بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية ممثلة بالدكتور، جمال الجعدني، ونوابه وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطواقم الادارية، في تذليل الصعوبات والعراقيل أمام الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.
وأكد رئيس الجامعة، أثناء جولته التفقدية على وقوف رئاسة الجامعة الى جانب كلية اللغات والترجمة والوقوف الى جانب عمادتها التي تعمل دون توقف على تطوير الكلية وتنميتها وتحديث برامجها العلمية بالإضافة إلى تطوير وتأهيل أعضاء هيئة التدريس.
وأشار الدكتور، الخضر، الى المخرجات العملية للكلية الذين يتخرجون على قدر عالِ من الكفاءة التي تمكنهم من الانضمام إلى سوق العمل بدون تعثر.
من جانبه، أكد الدكتور جمال الجعدني، على ان كلية اللغات والترجمة تتميز منذ نشأتها بقاعات مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية مثل الشاشات الذكية والأجهزة الإلكترونية المساعدة في نقل المهارات الطلابية بشكلٍ أفضل.
رافقه خلال الزيارة، الدكتور، أبوبكر بارحيم، مدير مركز الاستشارات الهندسية، الدكتور، مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، الأستاذ، نبراس الشرقية، مدير عام الاعلام، الدكتور، محمد باعزب، نائب مدير العلاقات الدولية، الدكتور، عبد الناصر النقيب، نائب عميد كلية اللغات والترجمة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.