آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

رياضة


الاتحاد وسيئون يتأهلان الى دور ال ١٦ عن المجموعة الثامنة من بطولة كاس حضرموت

السبت - 25 مايو 2024 - 10:03 ص بتوقيت عدن

الاتحاد وسيئون يتأهلان الى دور ال ١٦ عن المجموعة الثامنة من بطولة كاس حضرموت

(عدن الغد)جمعان دويل:

حجز قطبي مدينة سيئون الاتحاد وسيئون مقعدهما في الدور ال ١٦، عن المجموعة الثامنة من بطولة كاس حضرموت في نسختها الثامنة، التي تنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية اعلامية من شركة العمقي واخوانه للصرافة، فيما غادر البطولة عن المجموعة الثامنة فريقي قضاعة وشبام.

وجاء تأهل قطبي مدينة سيئون الاتحاد وسيئون بعد نتائجهما التي حققوها في الجولة الثالثة والاخيرة التي اقيمت مبارياتها عصر اليوم الجمعة على ملعبي استاد سيئون الاولمبي والبرق بتريم وفي نفس التوقيت.

جمعت المباراة الأولى فريقا { سيئون × شبام } على أرضية ملعب نادي البرق بتريم واسفرت نتيجتها بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ، بدأ سيئون بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني بواسطة لاعبه / علي فوزي باحميد ، فيما عادل شبام النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب / بلال بازياد ، وبتلك النتيجة رفع سيئون رصيده الى 5 نقاط من تعادل وفوز وتعادل ، فيما رفع شبام رصيده الى 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل .

ادار المباراة في الساحة حكم اول / احمد باسعيدان ، ومساعد اول الحكم / مازن مرجان ، ومساعد ثاني الحكم / أنور باحارثة ، والحكم / احمد الصويل رابعا ، راقب المباراة إداريا الأستاذ / سعيد باشعيب ، ومقيّما للحكام / سالم سعد مبروك .

وفي المباراة الثانية التي لعبت في نفس التوقيت واحتضنها ملعب استاد سيئون الأولمبي جمعت فريقا { قضاعة × الاتحاد بسيئون } ، واسفرت نتيجتها بفوز مستحق للاتحاد بثلاثة اهداف دون مقابل سجلت عن طريق اللاعب / وجدي فؤاد بن صبيح هدفين في الدقائق ( 5 ، 53 ) ، واللاعب / عبدالله خالد الجابري في الدقيقة 63 ، وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى 7 نقاط من تعادل وفوزان ، فيما بقي رصيد قضاعة خالي من النقط من 3 خسائر .

ادار المباراة في الساحة حكم اول / سالم باحجر ، ومساعد اول الحكم / علي الجهوري، ومساعد ثاني الحكم / محمد جمال ، والحكم / حسن بن قفله رابعا ، راقب المباراة إداريا / زكي باحشوان ، ومقيّما للحكام / صالح المدودي .

وباختتام مباريات تصفيات المجموعة الثامنة تأهل عنها الى الدور ال 16فريق الاتحاد بسيئون بطل المجموعة برصيد 7 نقاط وفريق سيئون حل ثانيا برصيد 5 نقاط فيما غادر البطولة من المجموعة فريق شبام برصيد 4 نقاط وفريق قضاعة برصيد خالي من النقاط ، وفيما يلي ترتيب المجموعة الثامنة :

الاتحاد بسيئون : لعب 3 مباريات ، تعادل وفوزان ، له من الأهداف 5 وعليه هدف ، اجمالي النقاط 7 .

سيئون : لعب 3 مباريات ، تعادل وفوز وتعادل ، له من الأهداف 7 وعليه هدفان ، اجمالي النقاط 5 .

شبام : لعب 3 مباريات ، فوز وخسارة وتعادل ، له من الأهداف 3 وعليه 3 ، اجمالي النقاط 4 .

قضاعة : لعب 3 مباريات ، خسر 3 ، له من الأهداف هدف وعليه 10 ، اجمالي النقاط صفر .