آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:09ص

أخبار وتقارير


والد الطفلة حنين البكري يوجه رسالة عاجلة إلى الرئيس العليمي

الجمعة - 24 مايو 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن

والد الطفلة حنين البكري يوجه رسالة عاجلة إلى الرئيس العليمي

(عدن الغد)خاص:

وجه إبراهيم البكري والد الطفلة حنين البكري التي قُتلت عيشة عيد الأضحى في مديرية المنصورة برصاص حسين هرهرة، رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بشأن قضية طفلته بعد مصادقة المحكمة العليا للجمهورية على حكم الإعدام بحق قاتلها.

وقال البكري في معرض رسالته التي حصلت (صحيفة عدن الغد) على نسخة منها: "فخامة الرئيس رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أود اخباركم فخامتكم أنه صدر حكم قضائي بات ونهائي بإعدام قاتل ابنتي الطفلة الشهيدة حنين البكري رحمها الله، وقد صادقت المحكمة العليا للجمهورية على الحكم الذي أصبح نهائيًا".

وأضاف: "قبل أسبوع أرسل مكتب النائب العام ملف القضية إلى مكتبكم في قصر معاشيق لتصادقوا عليه، عملًا بنص المادة ( 479 ) من قانون الإجراءات الجزائية التي تنص على ((لا تنفذ الأحكام الصادرة بالإعدام أو الحد أو القصاص على المحكوم عليه إلا بعد مصادقة رئيس الجمهورية على الحكم)).".

وتابع: "فخامة الرئيس، أن العدالة لروح طفلتي حنين تنتظر توقيعكم على الحكم، وقد أبلغت أن الملف سيعرض على فخامتكم فور عودتكم إلى عدن، لذا اتمنى منكم سرعة التوقيع على تنفيذ الحكم، وفي حال تأخر موعد عودتكم إلى عدن ارجو ان تطلبوا ارسال الملف إليكم في الرياض والتوقيع عليه وإعادة الملف إلى عدن مشمولًا بمصادقتكم على التنفيذ".

واختتم البكري رسالته بالقول: "كلي ثقة بتفهمكم لحال أب مكلوم لا يذوق النوم منذ أشهر سعيا وراء العدالة، وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير".