آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:18م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يحضر تشكيل المجلس المجتمعي لمشروع الوكالة الأمريكية لدعم السلام في المديرية

السبت - 27 أبريل 2024 - 02:52 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يحضر تشكيل المجلس المجتمعي لمشروع الوكالة الأمريكية لدعم السلام في المديرية

بروم((عدن الغد))خاص

حضر صباح يوم السبت، المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي، بقاعة الفقيد هاني عبدالرحمن الباص بمركز الأمل لتنمية المجتمع، لقاء تشكيل المجلس المجتمعي لمشروع الوكالة الأمريكية الدولية لدعم السلام في اليمن بالمديرية، بحضور مدير المشروع بمؤسسة مد المهندس فهمي الديني، وممثل مجموعة آرك الأستاذ عبدالعزيز بن سعيد .

ويأتي المشروع بدعم وتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتنفيذ من مؤسسة مد للتنمية بالشراكة مع منظمة آرك جروب .

اللقاء أتى بهدف إختيار مجلس مجتمعي يعمل على رصد وتحليل ورفع إحتياجات المديرية في الجانب الزراعي المتأثر بالتأثيرات المناخية .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور ان السلطة المحلية في المديرية تحرص دوما على خلق بيئة ملائمة لعمل المنظمات الدولية المانحة والمؤسسات المحلية الداعمة للمشاريع الخدمية التي لها علاقة وارتباط مباشر بالمواطنين في مختلف المجالات، مبينا أهمية المشروع وتدخلاته المهمة في الجوانب الزراعية والمناخية، شاكرا الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم، موجها الجهات ذات العلاقة بالعمل على تقديم كل التسهيلات اللازمة التي من شأنها إنجاح المشروع .

بدوره قدم المختص التقني للمشروع الأستاذ محمد عاموره شرحا وافيا عن هدف إختيار المجلس المجتمعي، موضحا المهام والدور المطلوب منه، مبينا العديد من الجوانب المهمة ذات العلاقة بالمشروع .