آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:46ص

أخبار المحافظات


مؤسسة باقادر تكريم ( 12 ) إمرأة وفتاة من النساء العاملات في مجال الخياطة بأبين

السبت - 25 مايو 2024 - 01:12 م بتوقيت عدن

مؤسسة باقادر تكريم ( 12 ) إمرأة وفتاة من النساء العاملات في مجال  الخياطة بأبين

ابين (عدن الغد) عبدالرب راوح



كرمت مؤسسة باقادر الخيرية صباح اليوم السبت بمقرها في مدينة الكود بمديرية خنفر ( 12 ) إمراة وفتاة مبرزة من خريجات دورة القدرات والمهارات "مجال الخياطة"، التي أقامتها المؤسسة أواخر العام المنصرم تحت شعار "نحو مجتمع مدني قادر"، ضمن إطار نشاط المؤسسة ومشاركتها في حملة الـ( 16 ) يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة، والذي أستهدفت خلاله تدريب ( 150 ) فتاة وإمراة من ذوي الدخل المحدود بعدد من الدورات المهارية والمعرفية.

حيث سلمت رئيسة المؤسسة أ. إعتماد دهمس النساء المبرزات بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، عقب الكلمة التي القتها رحبت خلالها بالمكرمات قائلة : " سعداء في هذا اليوم بتكريم 12 إمرأة وفتاة من عاملات مشغل الخياطة والتطريز بمؤسسة باقادر الخيرية، ممن التحقن بالدورة التدريبية الخاصة بالخياطة والتطريز التي أقامتها المؤسسة في ديسنمبر الماضي لدعم
النسوة محدودي الدخل، ضمن النشاط الذي أشرف عليه مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية في إطار حملة إتحاد النساء بأبين ".

مشيرة إلى أن تكريمهن اليوم جاء نظير مابذلنه من جهد في العمل بمشغل الخياطة الخيري التابع للمؤسسة، والذي أثمر برسم البسمة على شفاة الكثير من الاطفال الأيتام والأسر الأشد فقراً في منطقة الكود وضواحيها الذين وزعت عليهم ملابس عيد الفطر الماضي".

وفي ختام كلمتها شكرت رئيسة مؤسسة باقادر الخيرية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والمديرية وإتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية بمحافظة عدن على تسهيلاتهم ودعمهم لنشاط المؤسسة الخيري الموجهة لنساء المنطقة.

من جانبهن شكرت النسوة المكرمات مؤسسة باقادر على رعايتها ودعمها للنساء بمنطقة الكود، معبرات عن تقديرهم لما تقدمه المؤسسة من دعم سخي للنساء محدودات الدخل والفقراء في المنطقة.