آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

أخبار المحافظات


قائد محور الغيضة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع قادة الوحدات العسكرية والمقاتلين

الأحد - 16 يونيو 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

قائد محور الغيضة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع قادة الوحدات العسكرية والمقاتلين

الغيضة (عدن الغد) خاص



*•* أدى قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة *اللواء محسن علي ناصر مرصع* ، صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك مع قادة الوحدات العسكرية وجموع المصلين من الضباط والأفراد بمصلى العيد بقيادة المحور.

*•* و عقب الاستماع لخطبتي صلاة العيد، تبادل *اللواء مرصع* مع القادة والضباط والصف والأفراد التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد، والتمنيات بأن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على الجميع بالخير والبركات وأن يسود الأمن والسلام ربوع الوطن، ناقلاً إلى المقاتلين تهاني وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وتوجيهاتهم برفع اليقظة والاستعداد والجاهزية القتالية العالية.

وحث *اللواء مرصع* خلال زياراته العيدية لعدد من الوحدات العسكرية ، القادة والضباط والجنود، على بذل المزيد من الجهد ورفع الجاهزية وتنفيذ المهام ، معبرا عن شكره لجهودهم وتضحياتهم ومرابطتهم خلال أيام العيد في مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

*•* فيما عبر الضباط والأفراد عن شكرهم لقائد المحور *اللواء مرصع* لزيارته لهم ومشاركته فرحتهم بعيد الأضحى وتلمس أوضاعهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.