آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-09:01م

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب

الإثنين - 17 يونيو 2024 - 01:02 ص بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب

مأرب(عدن الغد)خاص:

دُشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صباح اليوم الاحد بمحافظة مأرب مشروع الأضاحي للعام 1445هـ ، وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية.

يستفيد من المشروع 1560 اسرة بنحو 10,920 فرد مستفيد في مخيمات النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة مأرب بواقع نصف أضحية لكل أسرة وذلك بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين .

خلال التدشين اشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين الأستاذ سيف مثى اشاد بتدخلات مركز الملك سلمان الاغاثية المستمرة وخص بمشروع الاضاحي اللذي يساعد الأسر النازحة بالمحافظة ويخفف عنها من المعاناة في توفير لحوم الاضاحي لها في عيد الأضحى المبارك
كما اعرب عن شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم الكبيرة في التخفيف من معاناة النازحين في المحافظة. وأشار إلى أن مشروع الأضاحي يعتبر من أهم المشاريع التي تساهم في دعم الأسر النازحة والفقيرة خلال هذه الأيام المباركة.

من جانبه، أوضح الدكتور رضوان الدواسي، مدير مكتب مؤسسة يماني بمأرب، أن حصة المحافظة بلغت 780 أضحية، تم تخصيصها للأسر النازحة والمجتمع المضيف بهدف إدخال البهجة والفرحة على قلوب الأطفال والنساء وكبار السن في هذه المخيمات خلال أيام العيد المباركة.

حضر التدشين الدكتور لطف الغباري المنسق الاغاثي للفرع وفريق فرع المركز بمأرب