آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

رياضة


احفظوا لتعز كرامتها .. من بوابة ناديها " الكبير" الصقر "

السبت - 25 مايو 2024 - 12:57 م بتوقيت عدن

احفظوا لتعز كرامتها .. من بوابة ناديها " الكبير" الصقر "

((عدن الغد))خاص:


ليس هناك منطق ، ولا تفسير لما يتعرض له نادي كبير ، بحجم "الصقر" تعز - الذي وهب الوطن والحالمة مشوار طويل من الألق والبطولات ، على ممرات الأحداث والمشاهد ، التي يحتفظ بها التاريخ رياضي.
سنوات تمر وصوت الصقر ينادي سلطة المحافظة ، للقيام بدورها تجاه أملاك النادي التي تستباح من قبل أطراف " انتهازية" تتحدى كل السلطات بصوت الفوضى وروح الاستقواء ، عطفا على وضعية تعيشها الحالمة "تعز"
قبل يومين ، وجه رئيس المجلس الرئاسي "رشاد العليمي" جهات ذات اختصاص بتمكين نادي الوحدة بالتربة ، من أشياء يقال أنها تحت وطأت الاستحواذ .. أدار ظهره عن القيمة الحقيقة في رياضة تعز ، حيث كل ممتلكات نادي الصقر ، تقبع تحت سطوة المتنفذين منذ سنوات ، دون قدرة سلطات تعز بكل أشكالها ، باستعادته ، خصوصا وهو اجمل الاشياء التي قد توصف في رياضة المحافظة بكل التفاصيل والمساحة والبنية التحيتة التي انشاءها الصقر في جغرافيا ممتلكاته ، قبل ان تاتي الحرب وتنسفه ثم تستولي عليه سلطات امنية بالقوة.
تصرف غريب وصاعق من رئيس مجلس الرئاسة ، الذي تجاهل الصقر الكيان والنادي والبنى التحتية ، وذهب بقرار آخر ، رافقته احداث أخرى ، وهي ان أحد المدعيين ، قام صباح اليوم بحفريات داخل محيط النادي ، دون رادع أو تحرك من جهة امنية تمنعه ، وهو يقوم بفعلته ، على الملأ ومرئ من الجميع .. فأين هي كرامة منظومة السلطة في تعز ، التي تعجز أمام هكذا تصرفات لشيء صنع من الخيال ، وقالت فيه المحكمة كلمة حسم فاصلة.
في الخلاصة وبعد كل المناشدات والادوار المسؤولة التي قامت بها إدارة الصقر وسلطة مكتب الشباب ، يكون من العيب أن تكون هكذا افعال ـ واقع تتعايش معه الحالمة تعز ، وهناك سلطة وأمن ومدرعات وأشياء وأشياء ..على سلطة تعز ومحافظها أن تظهر بردة فعل ، بقيمة الضمير المسؤول ، فليس من المنطق ، أن تصل كل هذه المشاهد والأحداث ، وهناك مساحة هي ملك للرياضة والشباب ونادي الصقر ، تغتصب وتستباح من بوابة الباطل الذي يراد به أن يكون حق .. فهل من ردة فعل تحفظ كرامة تعز وشبابها من بوابة "نادي الصقر" وأملاكة المغتصبة.
من خالد هيثم