آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

رياضة


بعد الأداء القوي له أمام منتخب الشباب .. آمال و تطلعات كبيرة لجمهور نادي الحضن

الجمعة - 24 مايو 2024 - 10:05 م بتوقيت عدن

بعد الأداء القوي له أمام منتخب الشباب .. آمال و تطلعات كبيرة لجمهور نادي الحضن

كتب / جمال لقم




مع أنني لست شغوفا بالرياضة و لكني من متابعيها و مع أني لم أحضر أو أشاهد المباراة الودية التي خاضها فريق نادينا الحضن قبل أيام مع المنتخب الوطني للشباب و تابعت فقط ما نشره الزملاء حول نتيجة المباراة و من خلالها فقد لاحظت أن فريقنا لعب مباراة قوية و كان ندا قويا لمنتخب الشباب إن لم يكن الأفضل فقد كان السباق في التسجيل و سجل هدفين قبل أن يدرك المنتخب التعادل و هنا أشير على مدرب الحضن التركيز على هذه الجزئية و التي تدل على أن على المدرب أن يركز بقوة على تمارين اللياقة البدنية في الأيام القادمة ..

هذا الأداء الممتاز و مباراة الندية مع منتخب الشباب أعطتنا كجمهور لنادي الحضن حافزا معنويا و لنا تطلعات و آمال كبيرة في أن يحقق نادينا إنجازا كبيرا في تصفيات إتحاد الكرة للدرجة الثالثة و أن نكون قريبا ضمن تصنيف الدرجة الثانية ..

نقدم شكرنا الجزيل لرئيس النادي الشيخ احمد القطبه الذي يقدم ما بوسعه للنادي و توفير إحتياجاته من مدرب و أدوات و غيرها و هذا ليس بغريبا و لا بجديدا على الشيخ القطبه ..

كما نتمنى التوفيق لمدرب الفريق و الذي يبذل جهودا كبيرة لتعزيز قدرات الفريق و تجهيزه ليكون في (الفورمة) مع إنطلاقة التصفيات ..

و نتمنى أيضا للاعبي النادي كل التوفيق و النجاح و نحثهم على تملك الروح الرياضية و التعاون و اللعب الجماعي المشترك بعيدا عن الأنانية و ليدركوا أن هناك جمهور ينتظر منهم تحقيق نتائج تليق بالنادي و جمهوره و بمنطقة الحضن بروحها و روحانيتها و ثقافتها و مكانتها المتميزة من بين مناطق المديرية ..