آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

رياضة


الرئيس الفخري لنادي الفجر الجديد يكرم إدارة النادي وكرة اليد " بدرع الوفاء " ومبالغ مالية

الجمعة - 24 مايو 2024 - 05:56 م بتوقيت عدن

الرئيس الفخري لنادي الفجر الجديد يكرم إدارة النادي وكرة اليد " بدرع  الوفاء " ومبالغ مالية

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



كرم الشيخ العميد /احمد منصور المرقشي قائد اللواء "185 " مشاة -الرئيس الفخري لنادي الفجر الجديد الرياضي بالكود بأبين عصر اليوم الجمعة بالنيابة عنة الأمين العام لنادي الفجر الجديد الرياضي الكابتن /حسين منصور بلعيدي .
كرم إدارة نادي الفجر الجديد الكود بدرع الوفاء- على ما تقوم به إدارة النادي تقديراً وعرفاناً لجهودها العظيمة للارتقاء بالنادي وثمرة تلك الجهود تكللت بالنجاح .
كما كرم الشيخ العميد / احمد منصور المرقشي قائد اللواء " 185 " مشاة -فريق كرة اليد بالنادي بمبالغ مالية نظير ما قدمة فريق كرة اليد من نجاحات وانتصارات قوية خلال تصفيات بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الثالثة المؤهله لأندية الدرجة الثانية والتي حقق فيها فريق كرة اليد وصيف البطولة وتأهلة لمصاف أندية الدرجة الثانية - مهنئاً هذا الانتصار وتأهلهم لأندية الدرجة الثانية.
من جانبة عبر الكابتن / سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد الرياضي الكود وجميع أعضاء الهيئة الإدارية للنادي : عبر عن شكره وتقدير وإمتنانة للشيخ العميد /احمد منصور المرقشي الرئيس الفخري للنادي على هذا التكريم لإدارة النادي - وفريق كرة اليد الذي يعد دافعاً وحافزاً معنوياً لجهود إدارة النادي لما تقوم به من جهد في انتشال وضعية النادي الذي حقق فريق كرة اليد وصيف بطولة الجمهورية لكرة اليد وتأهل النادي لأندية الدرجة الثانية .
اقدم شكري وامتناني وتقدير للشيخ العميد/ أحمد منصور الرئيس الفخري للنادي على هذه اللفتة الكريمة في تكريم إدارة النادي "بدرع الوفاء " وتكريم فريق كرة اليد بالنادي بمبالغ مالية .
حضر هذا التكريم
اعضاء الهيئة الإدارية للنادي