آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:32ص

أخبار وتقارير


في الذكرى الـ9 لتحرير عدن.. اللواء البحسني: بالعزيمة والقوة والتضحية ستنتصر عدن دوماً

السبت - 06 أبريل 2024 - 11:08 م بتوقيت عدن

في الذكرى الـ9 لتحرير عدن.. اللواء البحسني: بالعزيمة والقوة والتضحية ستنتصر عدن دوماً

(عدن الغد) خاص:

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي، سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالبطولات التي سُطرت في عدن للدفاع عن العروبة والتضحية والفداء.
وقال اللواء البحسني إن الـ 27 من شهر رمضان المبارك يمثل الذكرى الـ 9 لتحرير عدن من المليشيات الانقلابية الحوثية، والتي انهت مشاريع إيران في المنطقة.
وأضاف البحسني: "في الذكرى التاسعة لتحرير عدن من مليشيات إيران نستذكر همم وعزائم عدن النضال والكفاح والتحرر التي أبت إلا أن تكون عدن العروبة كاسرة مشاريع إيران في المنطقة".
وبمناسبة هذه الذكرى، حمل اللواء البحسني الشكر للدور الإماراتي وقواته المسلحة في المشاركة بهذا النصر: "حيث قال: "ونستذكر الملاحم البطولية والدور الحاسم للقوات المسلحة الإماراتية والتحامهم مع المقاومين في ميادين عدن للدفاع عن العروبة بالتضحية والفداء".
وأكد البحسني أن "عدن التي كسرت انقلاب مليشيات إيران في فترة وجيزة لتعطي رسالة عن رفض تام لمشاريع إيران الإرهابية في المنطقة وحتمية زوال تلك المشاريع بالعزيمة والقوة".
وتابع النائب البحسني بالقول: "نترحم على شهداء يوم ذلك الانتصار ونستلهم من تلك البطولات والتضحيات إنه بالعزائم القوية سنكون دائماً منتصرون وإن عدن بعزائم أبنائها والغيورين ستنتصر دوماً".