آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:01ص

أخبار المحافظات


اللجنة المجتمعية مركز ( أ ) بيافع رصد تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

السبت - 18 مايو 2024 - 02:55 ص بتوقيت عدن

اللجنة المجتمعية مركز ( أ ) بيافع رصد تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة المجتمعية مركز 'أ " بمديرية يافع رصد اجتماعها الدوري لشهر مايو 2024م برئاسة الاخ محمد صالح الوعلاني رئيس المركز.

وفي بداية الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا المدرجة بجدول اعمال اللجنة والمتعلقة بسير عمل اللجنة المجتمعية خلال الفترة السابقة والاعداد لخطة قادمة لتسيير عملها.

وخلال الاجتماع عبر أعضاء اللجنة المجتمعية بمركز
رصد "أ" على ضرورة التعاطي مع القضايا المجتمعية من اجل تعزيز وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي وتقوية الجبهة الداخلية وخاصة في ظل هذه الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وناشد المجتمعون قيادة المجلس الانتقالي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية على المتابعة والاشراف على كل الدوائر الحكومية والوقوف الى جانب اللجان المجتمعية لاجل انجاح اعمالها المختلفة كون اللجان المجتمعية اصبحت لها تأثير إيجابي على كافة المستويات من خلال الاعمال التي تقوم بها في المراكز والمناطق.

وأكد الوعلاني رئيس المركز "أ" بأنه تم تعيين اعضاء لجان مجتمعية في كل المناطق والتجمعات السكانية وذلك لتسهيل عمل السلطات في تقديم الخدمات للمواطنين وتسيير شؤونهم ومساعدتهم في الحصول على كثير من مطالبهم ومستحقاتهم من خلال التنسيق المشترك بين اللجان المجتمعية والسلطة والمكاتب التنفيذية.

مشيراً الى وجود بعض الصعوبات التي تواجه سير عمل اللجان المجتمعية في مراكز المديرية ونسعى جاهدين للتغلب عليها.


*من عبدالحكيم الصيعري