آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

رياضة


سمعون يبلغ دور ال16 بفوز عريض على دوعن والتضامن يقترب بفوز مستحق على شباب روكب

السبت - 18 مايو 2024 - 07:18 ص بتوقيت عدن

سمعون يبلغ دور ال16 بفوز عريض على دوعن والتضامن يقترب بفوز مستحق على شباب روكب

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سمعون الرياضي بالشحر البطاقة الأولى عن المجموعة الرابعة المؤهلة لدور ال16 في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة , جاء ذلك أثر تحقيق الفريق البرتقالي فوزاً كبيراً ومستحقاً على نظيره دوعن بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الجمعة في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى دور ال32 على ملعب الشاحث بالشحر.
وسجل سمعون بهذا الفوز الكبير إنتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه الأول على شعب حضرموت في افتتاح مباريات المجموعة , وأحتل أبناء الشحر المقدمة وحجزوا البطاقة الأولى رسمياً برصيد 6 نقاط قبل جولة الختام التي سيخوض فيها الفريق مباراته الأخيرة أمام أهلي الغيل , فيما تجمد رصيد دوعن عند نقاطه الثلاث التي حصدها من فوزه الأول على أهلي الغيل.
وكانت مباريات هذه المجموعة قد انطلقت في جولتها الثانية عصر الخميس بلقاء شعب حضرموت وأهلي الغيل وآسفر اللقاء عن تعادلهما بهدفين مقابل مثلهما , وتصعبت مهمتهما في التأهل لكنها ليست مستحيلة , خاصة وأن الفريقين سيخوضان آخر مواجهاتهما في الجولة الثالثة , الشعب أمام دوعن والأهلي امام المتأهل سمعون.
وفي المجموعة الثالثة اقترب تضامن حضرموت من بلوغ الدور ال16 وحقق فوزاً مستحقاً على صاحب الأرض فريق شباب روكب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى للجولة الثانية في المجموعة الثالثة , وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق الأزرق في النسخة الحالية من البطولة بعد الفوز الافتتاحي على هلال فوة بهدف .
وعزز التضامن رصيده السابق بثلاث نقاط جديدة ليصبح 6 نقاط ويضع القدم الأولى في دور ال16 , وتبقت له مباراة واحد امام نهضة الريدة في ختام دور ال32 في هذه المجموعة.
وتختتم مباريات الجولة الثانية غداً السبت بلقاء نهضة الريدة وهلال فوة على ملعب نادي شباب روكب .