آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:18م

أخبار عدن


استمر ثلاثة أيام.. اختتام المعرض البنوك اليوم المال العالمي في العاصمة عدن

الإثنين - 25 مارس 2024 - 02:39 ص بتوقيت عدن

استمر ثلاثة أيام.. اختتام  المعرض البنوك  اليوم المال العالمي  في العاصمة عدن

عدن((عدن الغد )) رأفت محمد

حضر اول يوم; الافتتاح المعرض محافظ البنك المركزي اليمني، أحمد غالب المعبقي، ووزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس.

في هذا الوقت الرائع، وقبل اختتام المعرض، كان المعرض البنوك; اليوم المال العالمي ظهور غير عادي ثم; استقبل المعرض بروح عالية من الزوار والتي حضرها; أكبر الشخصيات العامة والخاصة



بدأ هذا المعرض يوم الجمعة; 22 إلى 24 مارس 2024م، وحظي بدعم كبير من البنك المركزي اليمني وأقام هذا المعرض وشارك بنك اليمن و الكويت في هذه الزاوية من المعرض البنوك التاريخية التي تحمل اسما قوي ذات; معنا.


ونشكر القائمين على نجاح هذا المعرض الكبير الذي يتحدث عن البنوك وشهرة البنوك في اليمن
واعتبرت البنوك هذه المشاركة من أفضل المشاركات، واستمر هذا المعرض لمدة 3 ايام; من أجمل الأيام، مما أسعد المشاركين والزوار والإعلاميين وقد أقيم المعرض على درجة عالية.


و; شارك 40 مشاركاً، بنك اليمن و; ;الكويت، وعدد البنوك المشاركة، وغيرها وفي ختام هذا المعرض الذي يقام في العاصمة; عدن كريتر بساحة عدن مول التجاري; أجرى البنك المركزي قرعة بمناسبة اختتام المعرض من خلال سحب سيارة مقدمة من البنك المركزي لجميع الحضور وفي هذا المعرض نتمنى له علامة قوية ونتمنى أن ينال اهتماماً كبيراً ويقدم لنا هذا الوطن العزيز الغالي الكثير من الخيرات; الهائلة.