آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:37م

أخبار عدن


اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية بمديرية المعلا

الأحد - 10 مارس 2024 - 03:28 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية بمديرية المعلا

عدن (عدن الغد) رياض شرف


اختتمت مساء أمس فعاليات الخيمة الرمضانية التي اقامتها المؤسسة الاقتصادية بعدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد جامد لملس وبمشاركة السلطة المحلية بمديرية المعلا بعد افتتاح دام خمسة عشر يوما حصل خلالها المواطنين على حاجاتهم من السلع بأسعار مناسبة ومريحة تتناسب مع ظروفهم المعيشية من خلال التخفيضات التي وصلت إلى 50% لبعض السلع الغذائية والاستهلاكية

وقد صرح العميد أنور العمري مدير عام المؤسسة الاقتصادية/ عدن قائلا: الحمد الله الذي وفقنا لإقامة هذه الخيمة الرمضانية للعام الثالث على التوالي.. وقد شارك في هذه الخيمة 30 مؤسسة وشركة تجارية راعت في اسعارها الظروف الاقتصادية لمواطني المحافظة وقدمت تخفيضات في اسعار منتجاتها من 20% إلى 50%.. وشهدت الخيمة إقبالا كبيرة من قبل المواطنين لما وجدوه من اسعار مناسبة تلبي حاجتهم.

من جانبه قال علي جلب المدير العام التنفيذي لمجموعة جلب التجارية: نحن راضون بما قمنا به بالخيمة الرمضانية وقدمنا تخفيضات مريحة مراعاة لظروف المواطنين وصلت الى 50% للمواد الغذائية والاستهلاكية بمناسبة شهر رمضان المبارك ونشكر جميع من ساهم في إقامة هذه الخيمة الرمضانية ونخص بالذكر إدارة المؤسسة الاقتصادية عدن ممثلة بمديرها العميد أنور العمري الذي سهل للجميع الخدمات في الجانب الأمني والنظافة والترتيبات داخل الخيمة.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه الخيمة الرمضانية التي قدمت كافة المواد الغذائية والاستهلاكية بأسعار مناسبة جدا مقارنة بما هو موجود بالأسواق.

وشهد اختتام الخيمة الرمضانية حفل فني وعروض توزيع الجوائز للفائزين بالسحب الكبير.