آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:50ص

أخبار عدن


مدارس النورس الاهلية النموذجية تنظم مسابقة للروبوت والذكاء الاصطناعي 2024

السبت - 03 فبراير 2024 - 05:22 م بتوقيت عدن

مدارس النورس الاهلية النموذجية تنظم مسابقة للروبوت والذكاء الاصطناعي 2024

عدن (عدن الغد) خاص




نظمت مدارس النورس الاهلية النموذجية صباح اليوم بطولة للروبوت والذكاء الاصطناعي بحضور الاستاذ محمد لملس وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم والاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبه التدريب والتاهيل بمكتب التريية والتعليم بعدن .
وقد استهل البطولة ايات من القرآن الكريم تم قدمت زهرات من مدارس النورس فقرات استعراضية وقصائد من الشعر لاقت استحسان الجميع

تم القى الدكتور عبدالرحمن الشاعر كلمه شكر فيها الحاضرين وعدد انجازات ومشاركة طلاب وطالبات مدراس النورس في البطولات والمسابقات المحلية والخارجية وحصولهم على المراكز المتقدمة .

بعد ذلك تحدث وكيل وزارة التربية والتعليم شكر فيها ادارة المدرسة وطاقم التدريس على كل جهودهم والذي تكلل بمخرجات تعليمية جيده للطلاب واشاد بنموذجية المدرسة بين بقية المدارس .

بعد ذلك تم استعراض لجان التحكيم والفرق المشاركة في هذه المسابقة وتمت المنافسة في القاعات والتى شملت فئه تتبع الخط مبتدئ وفئة تتبع الخط متقدم وفئه جمع الكرات مبتدئ وفئة جمع الكرات متقدم وفئة كرة القدم الربوت وفئة الرسم فنى حاسوب وفئه التعامل مع النصوص وفئه التحكم بالحاسوب والبرمجة وفئة البرمجة الحاسوبية المتقدمة وفئة مخترع المستقبل ( 1-2) وفئة مخترع المستقبل


من نضال فارع