آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:50ص

أخبار وتقارير


ثانوية سبأ للبنات بالبريقة تقيم طبق خيري ( طوفان الأمل ) لصالح أستاذة مصابة بالسرطان

الجمعة - 26 يناير 2024 - 08:50 ص بتوقيت عدن

ثانوية سبأ للبنات بالبريقة تقيم طبق خيري ( طوفان الأمل ) لصالح أستاذة مصابة بالسرطان

عدن((عدن الغد))خاص.

شارك مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن الدكتور صلاح الشوبجي، بمعية رئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، ورئيس اللجان المجتمعية الأستاذ فؤاد أحمد، في الطبق الخيري ( طوفان الأمل ) الذي نظمته إدارة ثانوية سبأ للبنات ومدرساتها وطالباتها، وعاد ريعه لصالح أساتذة قديرة بالمجمع مصابة بالسرطان.

وخلال تدشين الطبق الخيري، أشاد " الشوبجي "، بجهود إدارة الثانوية ممثلةّ بمديرتها الأستاذة آسيا عوض والهيئة التدريسية والطالبات على هذا الطبق الكبير والذي يعد بمثابة لفتة كريمة ووقفة تكاتف مع الأستاذة القديرة المريضة.
وعبر " مدير عام البريقة "، عن شكره لمنظمات الطبق الخيري، وحث الجميع للمشاركة بفعالية في مثل هذه الأنشطة الخيرية المساعدة، التي تقام بعد موافقة السلطة المحلية.

واطلع " الشوبجي "، من مديرة الثانوية على العديد من النشاطات واللمسات الإبداعية للطالبات، مشيداً بمثل هذه المواهب والابداعات، لاسيما معرض الرسم للطالبة الموهوبة نور عبدالله.

رافق مدير عام البريقة، مدير مكتبه بشير الغلابي، ونائب رئيس انتقالي البريقة أحمد عمر الحوشبي، ورئيس مجلس الآباء بالثانوية بسام الشعيبي، وعدد من كوادر التربية والتعليم ورئاسة اللجان المجتمعية والمجلس الانتقالي بالمديرية.