آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:37م

أخبار المحافظات


مدير مكتب تربية مودية يستقبل وفد من مؤسسة ائتلاف الخير

الإثنين - 15 يناير 2024 - 08:07 م بتوقيت عدن

مدير مكتب تربية مودية يستقبل وفد من مؤسسة ائتلاف الخير

مودية(عدن الغد)خاص:

استقبل مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية مودية أ. سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الإثنين، بمكتبه، منسق مشروع العودة إلى المدارس في محافظة أبين أ. عبدالاله عميران.

وخلال اللقاء ناقش مدير مكتب تربية مودية تدخل مؤسسة إتلاف الخير في مديرية مودية من خلال توفير كرفانات ( فصول بديلة ) لمدرسة الرعد روضة الجعادنة.

وعقب اللقاء قام أ. عبدالاله عميران ومرافقيه وممثل عن مكتب التربية والتعليم مودية أ. خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة بالنزول الميداني لمدرسة الرعد في منطقة روضة الجعادنة التقى بمدير المدرسة أ. صالح ناصر ومجلس الآباء فيها ، وقد تم معاينة مكان وضع الكرفانات.

من جانبه أعرب مدير مدرسة الرعد عن شكره وتقديره لكل الداعمين لهذا المشروع، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن مشروع العودة إلى المدرسة في المرحلة الثانية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وإشراف وزارة التربية والتعليم، وتنفيذ مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
ويحتوي المشروع على توفير فصول بديلة (كرفانات) مع المستلزمات بالإضافة إلى توفير المواد التعليمية (حقائب ، زي مدرسي) مع مستلزماتها في 6 مدارس في محافظة أبين 3 مدارس منها في مديرية خنفر ومدرسة في مديرية الوضيع ومدرسة في مديرية لودر، ومدرسة في مديرية مودية.

حضر اللقاء من جانب مؤسسة ائتلاف الخير/ الأخ/ ناصر محمد القيناشي والأخ/ جميل عبدالله البادحة


#الإعلام_التربوي_مودية