آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-10:01م

أخبار وتقارير


رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية الى محافظة لحج للاطلاع على الأوضاع ودعم جهود السلطة المحلية

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 04:21 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية الى محافظة لحج للاطلاع على الأوضاع ودعم جهود السلطة المحلية

لحج (عدن الغد) سبأنت


قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية الى محافظة لحج، للاطلاع على الأوضاع بالمحافظة، ودعم جهود السلطة المحلية لتلبية المتطلبات الخدمية والتنموية للمواطنين، والوقوف عن قرب على جميع المشكلات والقضايا المختلفة، إضافة الى افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع.

وكان في استقبال دولة رئيس الوزراء، محافظ لحج اللواء احمد التركي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية.

وعقد رئيس الوزراء، اجتماعاً مع محافظ لحج، الذي قدم له تقرير شامل حول مختلف الأوضاع خاصة في الجوانب الخدمية والصحية والأمنية والعسكرية، والتحديات القائمة، والاعباء التي تتحملها المحافظة جراء زيادة اللاجئين والنازحين، والاولويات العاجلة، وجوانب المساعدة المطلوبة من الحكومة.

ورحب محافظ لحج نيابة عن قيادة السلطة المحلية والتنفيذية وأبناء المحافظة بزيارة دولة رئيس الوزراء، لمعرفة مشاكل وهموم المحافظة.

يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.