آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-02:17م

مناسبات


مدير عام مكتب الصحة بلحج يبعث تهنئة لجميع العاملين بالقطاع الصحي بمناسبة عيد العمال

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 08:57 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بلحج يبعث تهنئة لجميع العاملين بالقطاع الصحي بمناسبة عيد العمال

(عدن الغد)خاص:

هنئ مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدكتور خالد جابر العمالين في القطاع الصحي بمحافظة لحج وذلك بمناسبة عيد العمال 1مابو
وفي المناسبة قال مدير عام مكتب الصحة بلحج (الجابر )بمناسبة عيد العمال العالمي أود ان اعبر عن تقديري الكبير وامتناني لكل العاملين في القطاع الصحي والقطاع الطبي الذين يقدمون خدماتهم القيمة للمجتمع بكل إتقان وإخلاص .

وأكد أنه في هذا اليوم الخاص نحيي جهودكم المتواصلة في الحافظ عل صحة وسلامة المواطنين ونثمن تفانيكم وتضحياتكم المستمرة في مواجهة التحديات الصحية التي تواجهنا جمعيا وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

واردف الدكتور خالد جابر مخاطبا العاملين أن عملكم الشاق والدؤوب يسهم بشكل كبير في تقديم الرعاية الصحية الممتازة للمرضى ونحن ندرك أن هذا العمل يتطلب منكم الكثير من الجهد والتفاني لهذا السبب نود أن نعبر لكم عن تقديرنا وامتناننا العميق لكل ما تقدموه من جهود في سبيل الصحة العامة ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل الجاد والمثابرة من أجل تحسين الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية بجودة عالية للمجتمع ونحن عل يقين من انكم ستظلون دائما في المقدمة في هذا الجهد الوطني .

لا يسعني في ختام هذه التهنبة الا ان اشيد بكل التضحيات التي قدمتها الطبقة العاملة اليمنية في سبيل العزة والكرامة والحرية... وكل عام وبلدنا وعمالنا في خير وسلام.