آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-09:25م

أخبار المحافظات


بوعابس يلتقي مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية ومدير مركز مهنتي بين يدي

الإثنين - 27 مايو 2024 - 01:15 م بتوقيت عدن

بوعابس يلتقي مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية ومدير مركز مهنتي بين يدي

(عدن الغد)خاص:

التقى نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت المحامي مجدي مبارك بوعابس مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ/ خالد يسلم بن شهاب ومدير مركز مهنتي بين يدي الأستاذ محمد بن قروان بحضور مسؤول قسم سيدات الأعمال بالغرفة الأستاذة ندى أنيس بن زيدان ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالغرفة الأستاذ سعيد صالح غودل.

وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الغرفة ومؤسسة صلة للتنمية وبين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المجتمع وتحقيق الأهداف المرسومة في المشاريع المشتركة.

واوضح مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ خالد يسلم بن شهاب اسهامات المؤسسة في المجالات التنموية والانسانية والتعليمة والصحية وتنظيم العديد من البرامج التأهيلية والتدريبية التي تتيح فرص عمل للأسر ذات الدخل المحدود والايتام والشباب العاطلين عن العمل بفتح مشاريع خاصة تعود عليهم بدخل في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

من جهته أشاد نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت المحامي مجدي مبارك بوعابس بما تقدمه المؤسسة في تنفيذ المشاريع والبرامج التي تسهم في تمكين الاسر المنتجة والشباب بفتح مشاريع خاصه في ظل وضع البلاد والعمل على إيجاد فرص عمل خاص تحد من البطالة والفقر.

مؤكدا اللقاء على توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة ومؤسسة صلة للتنمية لتنظيم فعاليات وانشطة مشتركة تسعى على تطوير صاحبات الأعمال ورواد الاعمال الشباب في المشاريع والعمل على التأهيل والتدريب لهم وفق المطالب الأساسية على نجاح المشاريع لدى المالكين.