آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-05:16م

أخبار المحافظات


الوكيل الشبحي يشيد بالخدمات الطبية المجانية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة للمواطنين

الأحد - 26 مايو 2024 - 10:51 م بتوقيت عدن

الوكيل الشبحي يشيد بالخدمات الطبية المجانية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة للمواطنين

شبوة (عدن الغد) خاص

أشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان، الدكتور سالم الشبحي، خلال زيارته اليوم الأحد، بالخدمات الطبية المميزة والمجانية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام، لأبناء شبوة، والمحافظات المجاورة.

وفي الزيارة التي حضرها وكيل محافظة شبوة، الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الدكتور علي الذيب، أعرب الوكيل الشبحي عن سعادته بزيارة هيئة مستشفى شبوة العام للإطلاع على الجهود الكبيرة، والخدمات الطبية المجانية، مشيدًا بدور وجهود مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الداعمة، ومحافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، منوهًا بأن وزارة الصحة العامة والسكان تبذل كل الجهود لتطوير وتحديث القطاع الصحي في شبوة.

واستمع الوكيل الشبحي، من مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام، الدكتور حسين الطويل، عن الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام للمواطنين، ومواصلة تحديث وتطوير الأقسام الطبية، والعمليات الناجحة والمعقدة التي أجريت، والعمل بفريق طبي محلي وخارجي مميز.

كما أشاد الدكتور الطويل، بزيارة الوكيل الشبحي، والوفد المرافق له، ودعم ورعاية محافظ شبوة بن الوزير، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الداعمة، وشركة برجيل الهندية المشغلة، مشيرًا إلى تواصل العمل في الهيئة بوتيرة عالية.

حضر اللقاء، مبارك سالم، مستشار وزارة الصحة العامة والسكان.