آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار المحافظات


رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات ويواصل زيارته التفقدية لابطال الجيش

الإثنين - 17 يونيو 2024 - 05:05 م بتوقيت عدن

رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات ويواصل زيارته التفقدية لابطال الجيش

تعز (عدن الغد) سبأنت:


نجا رئيس اركان حرب محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم، من محاولة استهداف نفذتها المليشيات الحوثية الارهابية، اثناء تفقده اوضاع المقاتلين من ابناء الجيش في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة، والتي اسفرت عن اصابة خمسة افراد بينهم مدير مديرية القاهرة.

هذا وزار اللواء المجيدي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وعدد من القيادات العسكرية، الابطال المرابطين في الشرطة العسكرية، واللواء ،٤٥، واللواء ،١٧ واللواء الخامس..ناقلاً لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وشدد رئيس اركان حرب محور تعز، على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها المليشيات الحوثية الارهابية..مؤكداً ان عملية الاستهداف التي تعرض لها وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم ابناء تعز الشرفاء على مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخليص المحافظة من اعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والاطفال.

واشاد اللواء المجيدي، بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش، واهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

كما اشاد اركان حرب محور تعز، بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والحكومة ووزارة الدفاع ورئاسة الاركان، بابطال الجيش في تعز والتي ساهمت اسهاماً كبيراً في التحكم بأوضاع الجبهات ومواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتلقينها دروساً في التضحية والفداء والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.