آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:16م

أخبار عدن


الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئات التنفيذية للانتقالي والأوضاع العامة بوادي وصحراء حضرموت

الأحد - 26 مايو 2024 - 06:11 م بتوقيت عدن

الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئات التنفيذية للانتقالي والأوضاع العامة بوادي وصحراء حضرموت

(عدن الغد)خاص:

اطّلع اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي وصحراء حضرموت، والأوضاع العامة في عموم المديريات.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم الأحد، بحضور الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، واللواء كمال همشري عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، محمد عبدالملك الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، ومديري عدد من إدارات الهيئة، ورؤساء عدد من الهيئات التنفيذية في المديريات، وأعضاء من كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية.
واستمع الزُبيدي من الحاضرين إلى شرحٍ وافٍ عن هموم وتطلعات أبناء وادي وصحراء حضرموت، وجُملة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات، والسُبل الكفيلة بحلها.
وأشاد الزُبيدي بالجهود المبذولة من قبل قيادات الانتقالي لتعزيز حضور المجلس بين أوساط المجتمع في وادي وصحراء حضرموت، مشددا على ضرورة تنسيق الجهود بين الهيئات التنفيذية في المديريات والمراكز، وأعضاء الجمعية الوطنية، ومجلس المستشارين بحسب الآليات المُقرة في اللوائح المُنظمة، بما يحقق الأهداف العامة للمجلس.
وأكد على أن وادي حضرموت يحظى بأهمية خاصة، بما يمتلكه من كفاءات علمية، وكوادر مؤهلة، وبما يمتلكه من إرث تاريخي، وديني، وسياسي، واجتماعي، وثقافي، وفني، فضلا عن حالة الزخم الثوري المتصاعدة التي تشهدها مدن وادي وصحراء حضرموت، وحضور أبنائها البارز في جميع المنعطفات المهمة التي مرّت به الثورة الجنوبية التحريرية.
ومن جانبهم، قدم الحاضرون شكرهم الجزيل للواء الزُبيدي، على الاهتمام الخاص الذي يُوليه لعمل المجلس الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت، وحرصه على تذليل جميع الصعوبات التي تعترض سير عملهم، مؤكدين أن جميع توجيهاته الصادرة في اللقاء، ستكون خارطة طريق لعمل الهيئات التنفيذية خلال الفترة المُقبلة.
حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعدد من رؤساء الدوائر بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.