آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار المحافظات


جمعية الوصول الإنساني توزع 520 سلة لحم على الأسر الأشد أحتياجاً في تبن والمقاطرة"

الإثنين - 17 يونيو 2024 - 10:31 ص بتوقيت عدن

جمعية الوصول الإنساني توزع 520 سلة لحم على الأسر الأشد أحتياجاً في تبن والمقاطرة"

لحج (عدن الغد) خاص



في تواصل لمسيرتها الإغاثية ووفاءً لالتزاماتها تجاه الفئات المحتاجة، نفذت جمعية الوصول الإنساني، المعروفة بجهودها الخيرية المستمرة والتي استفادت منها مديريتا تبن والمقاطرة.
وقد شملت هذه الحملة توزيع 520 سلة لحم، تزامنًا مع احتياجات الأسر ، مستهدفة بذلك 520 أسرة تواجه ظروفًا صعبة.شملت السلال كميات محددة من لحوم توزع بعناية، لضمان وصول الدعم إلى من يستحقونه
تأتي هذه اللفتة الكريمة في إطار الجهود المبذولة لدعم سكان المنطقتين وتوفير بعض الاحتياجات الأساسية لهم، خاصة في هذه الأوقات التي تشهد تحديات اقتصادية متزايدة.
وقد أعرب المستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه الجمعية التي لطالما كانت على الخطوط الأمامية في تقديم الدعم والمساعدات الضرورية للفئات الضعيفة.
والشكر موصول لمدير جمعية الوصول الإنساني الأستاذ عفيف العمودي ومساعده الأستاذ علي السيد، على دورهما البارز وجهودهما المتواصلة في تفعيل مثل هذه المبادرات النوعية التي تسهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي للأسر المحتاجة.
من جهتها، أكدت جمعية الوصول الإنساني على استمراريتها في تنفيذ مثل هذه المبادرات، مشددة على أهمية روح التعاون والتكافل الاجتماعي في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المحتاجة وتوسيع دائرة الأمان الاجتماعي ضمن المجتمعات المحلية.

"الصحفي أحمد القاضي