آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:16م

أخبار المحافظات


محافظ تعز يناقش البرنامج الاستثماري للمحافظة وتقارير صندوق النظافة

الأحد - 26 مايو 2024 - 05:28 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يناقش البرنامج الاستثماري للمحافظة وتقارير صندوق النظافة

تعز (عدن الغد) سبأنت:


ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، تقارير البرنامج الاستثماري للمحافظة، وقائمة المشاريع الجاهزة للتنفيذ.

واكد المحافظ شمسان في الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل، وأعضاء لجنة الموازنة، أهمية الاخذ بالاعتبار خطة الانفاق العامة للدولة والموجهات الحكومية في تحديد الاولويات وخصوصاً تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وحشد الموارد لخدمة التنمية المحلية.

واستعرض، اعضاء لجنة الموازنة، العديد من التقارير حول خطة البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام 2024م والموازنة العامة وتقرير عن المشاريع ذات الاولوية .

وشهد الاجتماع، العديد من المداخلات والنقاشات حول الاولويات في الخدمية والتي أقرتها لجنة المناقصات، وتعديل الخطط وفق المواجهات المالية العامة للحكومة ووزارة المالية.

وفي اجتماع أخر، ناقش المحافظ نبيل شمسان مع مديرة صندوق النظافة والتحسين افتهان المشهري، وصول معدات جديدة للنظافة والمقترحات حول مقالب القمامة في المدينة والتربة ، حيث أكد المحافظ، أن النظافة ورفع المخلفات وتحسين مظهر المدينة من الاولويات للسلطة المحلية خصوصا مع الاستعداد لتنفيذ مشاريع إصلاح وتأهيل الشوارع..مشيداً بجهود الصندوق ومؤشرات تحسن النظافة ورفع المخلفات والتنسيق مع المكاتب المعنية وخصوصا الاشغال والصحة .

من جهتها استعرضت مديرة صندوق النظافة والتحسين، تقارير الاداء وخطط ومقترحات لتطوير أداء الصندوق بالتزامن مع وصول معدات جديدة قريبا لتعزيز منظومة النظافة وبوتيرة عالية .