آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-09:40ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يُكرّم 200 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

السبت - 25 مايو 2024 - 07:33 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يُكرّم 200 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

((عدن الغد)) خاص/

كرم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم 200 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم مجاز بالمحافظة بحفلاً تكريمياً برعاية محافظة المحافظة نبيل شمسان وبرعاية من مؤسسة مسارات للتنمية الإنسانية.

وخلال الحفل ألقاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي كلمة السلطة المحلية هنأ فيها جميع الحافظين والحافظات لكتاب الله، مؤكداً أن جهود تعليم القرآن الكريم هي رد عملي على مشروع الهدم الذي تمارسه مليشيات الحوثي من خلال استهدافها لحفاظ القرآن ومؤسساته على امتداد مسيرتها التدميرية خلال التسع السنوات الماضية.

وقال الوكيل المخلافي "في حين يزرع الحوثي ألغاماً تحت ما يسمى المسيرة القرآنية ويحاول طمس الهوية، نسعى بالقرآن وحفاظه للقضاء على الأفكار المتطرفة والخزعبلات الحوثية".. مشيداً بجهود مؤسسة مسارات وجميع الجهات والمؤسسات الخيرية المشاركة في الحفل على الجهود المبذولة في تعليم القرآن الكريم وفي عدد من المجالات العلمية والإنسانية.

ودعا الدكتور المخلافي أولياء الأمور الى إلحاق أولادهم بحلقات القرآن الكريم والمراكز الصيفية التي تعمل على تحصينهم من الأفكار المتطرفة، وتهذب أخلاقهم،

من جانبها هنأ رئيس مؤسسة مسارات للتنمية الإنسانية الدكتور فؤاد الأهدال جميع الحافظين والحافظات لكتاب الله مشيدا بالجهود المبذولة من قبل أولياء الأمور في دعم أولادهم في حفظ كتاب الله الكريم.

وقال الأهدل إن هذا الحفل يأتي تتويجاً لعشر سنوات من الزمن للمؤسسة وأن الحافظين موزعين في الحلاقات القرآنية بين المدينة والريف مؤاكد استمرار المؤسسة تقديم العديد من الأنشطة في جميع المجالات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الحافظين والحافظات لكتاب الله بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية وذلك بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والعلماء.