آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-07:36ص

رياضة

غابت عنه كل الجهات الرسمية ..
" الشطرنجي" فادي بجاش" يحلق ويحقق إنجاز جديد .. باجنحة الوطنية

السبت - 25 مايو 2024 - 02:06 م بتوقيت عدن

 " الشطرنجي" فادي بجاش"  يحلق ويحقق إنجاز جديد .. باجنحة الوطنية

كتب خالد هيثم


حقق الشطرنجي المميز فادي بجاش ، انجاز جديد في مشواره مع المنافسات التي يخوضها خارج نطاق الوطن ، حينما وضع نفسه في ممر جميل مع طموحه وامنياته التي يذهب بها ، تحت مظلة دعم ورعاية اسمنت الوطنية .
لغة الإبداع التي يكرس لها جهده وتحديه مع النفس ورغبته في وضع بصمة قدرات وموهبة ذات صله بالإحساس بكيف يكون الجلوس امام رفع الشطرنج.. كانت حاضرة في محتوى ، أبن لحج "فادي بجاش" ، في بطولة دبي ماسترز ، التي أقيمت خلال الأيام الماضية ، وحلق إليها من بوابة رعاية دائمة يمنحها له شركة أسمنت الوطنية ، التي كانت ولا زالت شمس العطاء في رياضة لحج ، التي تمنحها الضؤ لتبقى جزء من ماضي عريق سقط في ممرات الإهمال وعجز في تحقيق أي نهضة .

الشطرنجي الرائع " فادي بجاش" حقق المركز الأول لغير المصنفين بــ5نقاط من 9جولات .. إضافة إلى الحصول على التصنيف العالمي بليتز في مساحة دولية ضمت 50 لاعبا ، بينهم مصنفين دوليا .. ليكون في ممر جميل ، بمحطة ذات شأن فيها كثير من الأشياء الجميلة ، ذات الصلة بالطموح الذي يتحدى رياضة خالية م، أي شيء ، خصوصا وانه غادر دون أي دعم من وزارة الشباب والرياضة ، وأعتمد على قدراته حتى في التنسيق والذهاب والشفر صوب " دبي" في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكان كان ما لديه يمر من مساحة دعم ورعاية من " شركة اسمنت الوطنية"
هكذا يؤكد " فادي بجاش" .. أن لديه الكثير في محتوى شخصيته وارتباطها بتفاصيل " الشطرنج" بعدما وضع بصمة أخرى في مشاركاته التي كان قد حقق فيها ياضا إنجازات رائعة ، رغم الوضعية الصعبة والتي لا يجد فيها أي دعم
نبارك للحج هذا الـ "فادي" الذي يصنع لنا الحلوى حينما يشد الرحال إلى خارج البلاد .. وشكرا للوطنية وعطاها وتبنيها هذا العطاء الرياضي الجميل .