آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-04:19م

أخبار المحافظات


أبين.. إقامة ورشة عمل تعريفية في مجتمع اللكيدة.

الخميس - 23 مايو 2024 - 06:35 م بتوقيت عدن

أبين.. إقامة ورشة عمل تعريفية في مجتمع اللكيدة.

أبين(عدن الغد)خاص:

أقيمت صباح اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، ورشة عمل تعريفية بمشروع دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود في مديرية خنفر بمحافظة أبين و التي نفذتها مؤسسة "معا نرتقي لرعاية المرأة والطفل" بالشراكة مع منظمة "أرك" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وهدفت الورشة لتعريف المشاركين بفكرة المشروع بشكل عام، وإلقاء الضوء على الأنشطة المتبقية التي ستتم خلال هذا المرحلة بشكل تسلسلي وتمكينهم من فهم طبيعة المشروع وأهدافه، وتهيئتهم للقيام بأدوارهم المستقبلية في تحقيق تلك الأهداف.

و تمثل هذه الورشة فرصة قيمة لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية والمجتمع المحلي، بهدف تعزيز صمود وقدرة المجتمع اليمني في ظل التحديات الراهنة.

حضر الورشة عدد من الشخصيات الاجتماعية من منطقة اللكيدة، وكذلك السلطة المحلية بما في ذلك السيد زياد صالح، مدير مكتب عام مديريةخنفر، والسيد عبدالله باقري، مدير الشؤون القانونية في الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين. كما حضر الورشة السيد فهمي باجراد، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر، بالاضافة الى السيد عادل زيادة، مدير مكتب مكتب التخطيط والنعاون بمديرية خنفر. والسيدة كريمة خميس من دائرة المرأة والطفل في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.