آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار عدن


الوكيل الطوسلي يتفقد أوضاع طلاب المحافظة في السكن الطلابي بالعاصمة عدن

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 10:01 م بتوقيت عدن

الوكيل الطوسلي يتفقد أوضاع طلاب المحافظة في السكن الطلابي بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قام وكيل محافظة شبوة المساعد فهد سالم الطوسلي، بزيارة تفقدية إلى السكن الطلابي الخاص بطلاب محافظة شبوة بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن، وذلك للاطلاع على أوضاعهم المعيشية والخدمات المتوفرة لهم.

وخلال الزيارة، التقى وكيل المحافظة ومعه المهندس عوض أحمد رويس مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، بالطلاب واستمع من الطالب طالب الآسي بالنيابة عن الطلاب وإدارة السكن إلى مجمل أوضاعهم واحتياجاتهم، واطلعوا على مستوى سير الدراسة ومستويات طلاب المحافظة وموجزا عن مشاريع التخرج لعدد من الطلاب، كما تفقدا مرافق السكن الطلابي المختلفة.

وخلال الزيارة نقل الوكيل الطوسلي للطلاب تحيات محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير وتمنياته لأبنائه الطلاب بالتوفيق والنجاح في مشوار تحصيلهم العلمي.

وأكد الطوسلي على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالطلاب واستعدادها لتقديم الرعاية، وأفضل السبل لراحة طلابها الدارسين في العاصمة عدن، ودعمهم بكل ما يلزم لضمان توفير المناخ المناسب لسير دراستهم على أكمل وجه.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة مضاعفة جهود الطلاب في تحصيلهم العلمي وتمثيل المحافظة في جامعة عدن وغيرها من الجامعات الأخرى أحسن تمثيلا، موجها إدارة السكن الطلابي ببذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للطلاب، والعمل على حل أي مشكلات تواجههم.

وقد ثمن طلاب السكن الجامعي لأبناء محافظة شبوة بالعاصمة عدن للوكيل زيارته وتفقد أحوالهم، وأعربوا عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على اهتمامها بدعمهم ورعايتهم لهم..