آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

مناسبات


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

السبت - 15 يونيو 2024 - 10:27 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

عدن (عدن الغد) سبأنت:


بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس، والحكومة والشعب اليمني، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة الشقيق، دوام التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة".

وثمن الرئيس العليمي، المواقف الأخوية المشرفة للمملكة العربية السعودية الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، في مختلف المراحل والظروف، بما في ذلك دورها القائد في تحالف دعم الشرعية، وجهود احلال السلام والاستقرار في اليمن، مثمناً الدعم السعودي السخي لليمن وشعبه في شتى المجالات لاسيما الاقتصادية والانمائية والانسانية.

كما بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله ان تعود هذه المناسبة الدينية الغالية على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.