آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:24م

رياضة


فريق الفجر الجديد يواصل تمارينه المكثفة استعداداً لتصفيات أندية الدرجة الثالثة بأبين

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 08:12 م بتوقيت عدن

فريق الفجر الجديد يواصل تمارينه المكثفة استعداداً لتصفيات أندية الدرجة الثالثة بأبين

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



يواصل فريق الفجر الجديد الرياضي لكرة القدم بالكود تمارينة المكثفة استعداداً لتصفيات أندية الدرجة الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية بأبين بقيادة الجهاز الفني الكابتن /احمد باحنجة ومساعدة الكابتن / فهد النقطاء وذلك على ملعبة الترابي .
وهذا وقد أجرى الفريق عصر اليوم الأربعاء جرعة تدريبية مكثفة في الياقة البدنية وكذا توظيف اللاعب في مركزة الأساسي في خطة اللعب من خلال التقسيمات التي يجريها الجهاز الفني .
من جانب آخر وضمن اللقا ءات الودية الذي يجريها فريق الفجر الجديد لكرة القدم -- يلتقي عصر غداً الخميس بنظيره فريق شقرة الرياضي على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود .
وقد وقعت القرعة فريق الفجر الجديد ضمن فرق المجموعه الأولى لتصفيات أندية الدرجة الثالثة والمؤهلة للدرجة الثانية-- فيما وقعت القرعة بفريق شقرة ضمن فرق المجموعه الثانية .
ويخوض فريق الفجر الجديد الرياضي التصفيات في ظل أوضاع مالية صعبة يمر بها النادي منذ بداية استعدادة بفترة بدون اي دعم مادي أو معنوي أو مالي يقدم للنادي من أي جهة داعمة - وفي ظل هذة الأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي إلا إن شباب النادي لديهم طموح كبير في المنافسة على اللقب .
بحكم تلك الأوضاع ألا إن شباب النادي لفريق كرة اليد الذي تقلب على كل الأوضاع والأوجاع الذي يمر بها نادي الفجر الجديد وحقق بحماس وطموح شبابة تأهلة للمصاف أندية الدرجة الثانية لكرة اليد في التصفيات الأخيرة لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة والمؤهلة للدرجة الثانية .

حضر تمارين الفريق
إدارة نادي الفجر الجديد .