آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


بن حبريش في معايدة لقبائل أرياف المكلا

الأحد - 21 أبريل 2024 - 07:56 ص بتوقيت عدن

بن حبريش في معايدة لقبائل أرياف المكلا

(عدن الغد)خاص:

قام الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع امس بزيارة معايدة لقبائل أرياف المكلا.

وكان استقبال الشيخ بن حبريش جمع من مناصب ومشايخ وأعيان وشخصيات أرياف المكلا، حيث تخلل الاستقبال الزوامل و القصائد الشعرية التي عبرت عن الترحيب به وأهمية الحفاظ على المكتسبات المحققة وتوحيد الكلمة والصف لاعلاء شأن حضرموت وأن تتبوأ المكانة التي تستحقها .

وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته بحضور العواد الجماعي السنوي الذي يقيمه مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا ، شاكرًا للجميع حفاوة الاستقبال والترحيب.. مشيرًا إلى أن هذه اللقاءات لها مضامين عميقة لدعم مشروع حضرموت الحقيقي، الذي جاء من معاناة طويلة ويستوجب الحفاظ على مكتسباته وتثبيتها، وتوحيد المجتمع عليه بمواقف مانعة لعودة المظالم و التهميش مرة أخرى.

وحث الشيخ بن حبريش مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات أن تكون قريبة من الناس وقضاياهم ، وتعمل إلى جانب المجتمع لتحقيق الأهداف والتطلعات المشروعة.

وكان عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد أحمد بامقداد العكبري قد ألقى في مستهل العواد كلمة رحب فيها بأسم مناصب وقبائل وشخصيات أرياف المكلا بالشيخ عمرو بن حبريش وحضوره العواد الجماعي السنوي شاكرًا لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا على إقامة العواد والتواصل والتنظيم الجيدين له بما يليق بعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة .

رافقه خلال الزيارة والمعايدة رئيس الدائرة الإقتصادية بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ سالم باراس وعدد من الشخصيات والوجهاء.