آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مديرية الوضيع

الإثنين - 20 مايو 2024 - 12:33 ص بتوقيت عدن

مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مديرية الوضيع

أبين(عدن الغد)خاص.

عقد صباح يوم امس إجتماع بمكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين بالعاصمة زنجبار ، ضم مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب و مدير مكتب الإعلام مديرية الوضيع محمد امارم ، لمناقشة تعزيز النشاط الإعلامي بالمديرية و الارتقاء به نحو الأفضل .

وخلال اللقاء استمع مدير عام فرع وزارة الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب الى تقرير نشاط مكتب مكتب الإعلام بمديرية الوضيع ، مؤكدا” على أهمية الدور الفعال والإيجابي للإعلام لمواكبة كل الانشطة والفعاليات ونقل الحقائق كما هي والمساهمة في التوعية والارشاد من خلال إيجاد إعلام بناء وهادف .
مشيدا” بتفاعل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مع بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام وفرعه في مختلف مديريات المحافظة ومنها الوضيع .


من جانبه أشاد مدير مكتب الإعلام بمديرية الوضيع محمد امارم بجهود قيادة مكتب الإعلام بالمحافظة ممثل بالدكتور ياسر باعزب ، وحرصه على تفعيل نشاط مكاتب الإعلام في مختلف مديريات محافظة أبين . وتذليل الصعاب التي تواجه عمل المكاتب في المديريات لتعزيز النشاط الإعلامي ومواكبة كافة الانشطة والفعاليات المختلفة .
كما اشاد بدور مدير عام مديرية الوضيع الاستاذ ناصر سمن ودوره في دعم جهود مكتب الإعلام في مديرية الوضيع رغم شحة الامكانيات .