آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:52ص

أخبار وتقارير


محافظ الضالع يناقش تدخلات منظمة أدرا في المحافظة

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 06:03 ص بتوقيت عدن

محافظ الضالع يناقش تدخلات منظمة أدرا في المحافظة

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة الضالع، رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات اكرم قاسم مساء اليوم الاحد مع مدير البرامج بمنظمة ADRA ايمانول تدخلات المنظمة بمحافظة الضالع.

وفي اللقاء استمع محافظ المحافظة من مدير البرامج في المنظمة إلى شرح عن تدخلات المنظمة من خلال مشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات ( يملي 2) الذي تنفذه المنظمة في محافظة الضالع والذي يهدف إلى تنفيذ تدخلات منقذة للحياة للمجتمعات المتضررة من الازمات للتخفيف من مشاكل الأمن الغذائي .

ولفت مدير البرامج الى ان الدعم المقدم يتضمن توفير المساعدات النقدية وتقديم الخدمات الصحية من خلال دعم الوحدات الصحية بالعلاجات والمستلزمات الطبية والتغذية وتقديم خدمات المياه والصرف الصحي الذي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID للمساعدات الإنسانية BHA والذي يستهدف الأسر النازحة والمستضيفة التي تعاني من خطر سوء التغذية ولديها أفراد معاقين والأسر الكبيرة والاشد فقراً .

وثمن محافظ المحافظة جهود منظمة أدرا من خلال تدخلاتها الإنسانية التي تسهم في مساعدة النازحين والأسر الفقيرة في المحافظة والتي انهكتها ظروف واعباء الحياة المعيشية الصعبة وطالبهم بمزيد من المشاريع التي تخدم المواطن البسيط وتساعده في توفير متطلبات المعيشة والأمن الغذائي .

كما تطرق اللقاء الى مناقشة التحديات التي تواجهها المنظمة خلال سير تنفيذ انشطتها الميدانية. وفي نفس السياق ثمن مدير البرامج تعاون السلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة معبرا عن شكره وتقديره بجهود السلطات المحلية في تسهيل عمل المنظمة لتحقيق اهداف المشروع.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن ارتياحه بالتدخلات الانسانية التي تقدمها منظمة ادرا وجودة الخدمات الانسانية التي تخدم المواطن في محافظة الضالع ومشيدا بالعلاقات الجيدة التي تربط السلطات المحلية بالمنظمة.

حضر اللقاء الاستاذ خالد عبده مدير العلاقات الحكومية والاستاذ وضاح الردفاني مدير مشروع يملي2.