آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:43ص

رياضة


اليوم مسك ختام الدوري التنشيطي لإتحاد شباب الجنوب للناشئين بنسخته الأولى تحت شعار «عبداللطيف في قلوبنا» بأبين

الأحد - 07 أبريل 2024 - 01:09 ص بتوقيت عدن

اليوم مسك ختام الدوري التنشيطي لإتحاد شباب الجنوب للناشئين بنسخته الأولى تحت شعار «عبداللطيف في قلوبنا» بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم بمحافظة أبين تحديدا بالعاصمة زنجبار عصر اليوم الأحد 7 أبريل الموافق 28 رمضان صوب معلب الفقيد نصيب عوض لمشاهدة ختام الدوري التنشيطي لإتحاد شباب الجنوب مديرية زنجبار بنسخته الأولى تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا) والتي شارك فيها 16 فريقا بنظام خروج المغلوب.

استقلال باجدار والقرافة الكود، من يتوج بطلًا لكأس الدوري التنشيطي لإتحاد شباب الجنوب للناشئين في هذا المساء الجميل الذي ينتظره الجميع بفارق الصبر في قمة كروية كبيرة لا تتكر كثيرا تجمع فريقين كبيرين لديهما لاعبين ممتازين، فمن ستكون الغلبة والفوز وحمل كأس البطولة وانهاء الصراع والجهد الذي بذلوه منذ إنطلاقها في 10 من رمضان.

حيث تعتبر هذه البطولة التنشيطية لإتحاد شباب الجنوب تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا ) والتي هي تعتبر بالنسبة لنا بطولة غالية على قلوب الجميع وهي تعد تشريفاً وتخليداً للشهيد القائد البطل عبداللطيف السيد الذي ظل طيلة عمره مناضلاً ومدافعاً على تربة أبين، ومتواضعاً وداعماً للشباب للنشاطات الرياضية والثقافية لمحافظة أبين.

ملعب الفقيد : نصيب عوض «البلدية»
التعليق : الكابتن محمد امبيضاء
التوقيت : 4:00 عصراً

حيث سيحضر بعض من رؤساء ومكون الإتحاد م/أبين وبعض من الشخصيات الاجتماعية لمشاهدة المباراة النهائية للبطولة التنشيطية تحت شعار "عبداللطيف في قلوبنا".