آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:07م

أخبار المحافظات


بتمويل من مؤسسة إسعاد الإغاثية .. وكيل محافظة أبين ومدير عام مودية يدشنان مشروع السلة الغذائية للمرضى والايتام

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 04:26 م بتوقيت عدن

بتمويل من مؤسسة إسعاد الإغاثية .. وكيل محافظة أبين ومدير عام مودية يدشنان مشروع السلة الغذائية للمرضى والايتام

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة أبين أ.عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية مودية الشيخ سمير محمد الحييد ، مشروع السلة الغذائية الرمضانية للمرضى واليتامى وذلك صباح الثلاثاء في مدينة مودية .

واستهدف المشروع مرضى الفشل الكلوي واليتامى في مديريات مودية والوضيع ولودر، واحتوت السلة الغذائية على جميع الأصناف الغذائية الرئيسية التي تحتاجها الأسرة .

وخلال التدشين عبّر مدير عام مودية الشيخ سمير الحييد عن مدى شكره وسعادته لمثل هكذا مشاريع والتي تستهدف اشد شريحة محتاجه في المجتمع ، داعياً الى مزيداً من المشاريع والتدخلات الإنسانية لاسيما في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد .

من جانبه أشاد وكيل محافظة أبين أ.عبدالعزيز الحمزة بدور مؤسسة إسعاد الإغاثية في تدخلاتها الإنسانية في محافظة أبين ، والدور الفاعل التي تعمل من خلاله على مساعدة المواطنين .

أ.أسامة سميح رئيس مؤسسة نور الإبداع الشريك المنفذ للمشروع، أكد بأن المشروع جاء دعمًا لفئة المرضى واليتامى في محاولة لاعانتهم والوقوف الى جانبهم خلال شهر رمضان ، شاكراً مؤسسة إسعاد الإغاثية على جهودهم المبذولة في المحافظة بشكل مستمر .

حضر التدشين: مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية مودية الاستاذ احمد سالم عبادي والاستاذ سليمان خالد علي مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة نور الإبداع...