آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

رياضة


الميثاق والجمهور يتأهلان إلى الدور الثاني للدوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

الأحد - 24 مارس 2024 - 02:55 ص بتوقيت عدن

الميثاق والجمهور يتأهلان إلى الدور الثاني للدوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

تأهل الميثاق والجمهور إلى دور الثاني لدوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى ويحجزان أخر بطاقتين لتأهل والعبور إلى دور الثاني ال16في المباراة التي جمعت الميثاق مع الشعب والجمهور مع الفرسان على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه، آخر مباريات وتصفيات الدور الأول الذي شارك فيها 33ناديا رياضيا بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، التي بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية وتحت إشراف الشباب والرياضة وتنظيم أتحاد الكرة القدم فرع محافظة سقطرى .

فوز نادي الميثاق على الشعب بضربات الترجيح 4/2 بعد التعادل السلبي 0/0 وفوز بعد ذلك نادي الميثاق على نادي الشعب ليتأهل ويحجز مقعدوه إلى دور الثاني ال16من دوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.

وفوز نادي الجمهور على نادي الفرسان3/0وسجل هدف أول لنادي الجمهور عبر اللاعب عاصم عزاز في اخر دقيقة من الشوط الأول واضاف علي أحمد هدف ثاني في الشوط الثاني وعزز سالم عمر هدف ثالث لتنتهي المباراة بفوز نادي الجمهور على نادي الفرسان بثلاثية نظيفة ليتمكن من حجز أخر بطاقة العبور والتأهل إلى دور الثاني ال16من دوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى .

وبهذا الفوز الميثاق والجمهور يتأهلان ويلتحقان بركب المتأهلين إلى دور الثاني ال16دوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى وهي (المجد ، والنصر، والنجوم، والهلال ،والوصل ،وجؤه، والردفان ،والجزيرة، والأهلي ،والوحدة ،والشرق ،والزمالك ،ونوجد وشباب استيروه ،والميثاق ،والجمهور) .
وتبدا التصفيات لدور الثاني ال16من يوم الأحد الموافق 24مارس ويلعب أول مباراة شباب استيروه والوحدة، والنجوم والنصر في الدور الثاني ال16من دوري الرمضاني لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.

*من محمد أبوبكر بن قبلان