آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار عدن


تقليد الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ميدالية الرائد العربي الكشفي منصور عامر

الإثنين - 18 مارس 2024 - 06:03 م بتوقيت عدن

تقليد الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ميدالية الرائد العربي الكشفي منصور عامر

عدن(عدن الغد)خاص:

قلد الرائد الكشفي العربي منصور عامر ظهر أمس الاحد الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بميدالية الرائد الكشفي العربي منصور عامر الفائز بمسابقة الرائد العربي التي ينظمها الاتحاد العربي للرواد الكشافة والمرشدات لمرتين متتاليتين 2021_2022.

جاء ذلك عند استقبال رئيس جامعه عدن د.لصور بمكتبه في ديوان الجامعة الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر عضو لجنة الاعلام والتوثيق في الاتحاد العربي لرواد الكشافة المرشدات المفوض الاعلامي لرواد الكشافة اليمنية الذي رحب بالزميل عامر واثنى على نجاحاته بالعمل الريادي الكشفي وفوزه بالرائد العربي للمرتين متتاليتين وكذا تمثيله للوطن تمثيل مشرف كشفيا وإعلاميا.

هذا وقد تحدث الرائد الكشفي منصور عامر قائلا : أنه يتشرف بأن يكرم ويقلد الدكتور لصور رئيس جامعة عدن ميدالية تحمل اسمه .. فهو الرجل الذي يقف بشموخ على رأس اكبر هرم علمي في عدن خصوصا والوطن عموما وذلك تقديرا لجهوده ودعمه له الدائم في مسيرته وتشجيعه له منذو سنوات خلت مهنيا وكشفيا .

ويأتي تكريم الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة من جانب الرائد الكشفي عامر مساحة من الصدق والوفاء والاحترام والتقدير ورد الجميل لكل من ساعده وسانده في رحلات التكريم العربية.

يجدر بالاشارة أن هذه الميدالية تم تصميمها ومنحها كهدية للرائد الكشفي العربي منصورعامر من الكشافة السودانية مع منديل الذكرى العاشرة بعد المئة للكشافة السودانية في ديسمبر2023 بالقاهرة.

وفي ختام اللقاء عبر لصور عن سعادته الكبيرة لهذا التقدير الرفيع له من قبل الرائد العربي عامر متمنيا له النجاح والتوفيق في مسيرته الكشفية والاعلامية وتبادل معه التحية الكشفية المعهوده للكشافة والتقطا معا الصور التذكارية داعيا له بأستمرارية التواصل .

حضر مراسم التقليد عدد من القيادات الاكاديمية والوطنية بديوان جامعة عدن ومدير مكتب رئيس الجامعة الخلوق د.مصطفى.


*من مروان العامري