آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار عدن


الماجستير بإمتياز للطالب محمود الشيبة من جامعة عدن.

السبت - 09 مارس 2024 - 08:35 م بتوقيت عدن

الماجستير بإمتياز للطالب محمود الشيبة من جامعة عدن.

عدن (عدن الغد) خاص




نال الطالب" محمود علي سالم الشيبه " شهادة الماجستير " بأمتياز" من جامعة عدن - كلية التربية" على رسالته الموسومة بــ "ممارسات القيادات التربوية لإدارات التربية والتعليم لتفويض السلطة من وجهة نظر مرؤوسيهم في محافظة لحج ".
تم ذلك من خلال جلسة مناقشة الرسالة التي تمت صباح اليوم السبت الموافق 9مارس 2024م بحضور لجنة المناقشة التي تكونت من " أ. مشارك. د. سعيد علي احمد القشبري - رئيسا ومشرفا علميا ، جامعة لحج ، أ.مشارك. د . نوال جواد سالم - عضوا ومناقشا داخليا " جامعة عدن " ، أ.مشارك. د. حسين علي عبدالله الطفي ، عضوا ومشرفا علميا " جامعة لحج"

وقدم الطالب الشيبه رسالته بمحتواها التي جاءت وفقا للتسلسل البحثي الاداري بإدارات التربية والتعليم بمحافظة لحج ، معتمدا على المنهجية الوصفية التحليلية.

وقد حظيت رسالة الطالب محمود الشيبه بقبول كبير من اعضاء لجنة المناقشة ،مشيدين بالمستوى العلمي الاكاديمي للرسالة وما تميزت به فنيا وجودة وتم منحه بالاجماع شهادة الماجستير بتقدير امتياز.

شهدت قاعة المناقشة حضور كل من الدكتور عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية العلوم والتربية والاستاذ عدنان سعيد علي مدير عام العلاقات والاعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاستاذ مقبل احمد محمد مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن وعدد من زملاء الطالب والتربويين.