آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:43م

أخبار وتقارير


الحزام الأمني بسرار يتمكن من كشف هوية قاتل الشاب أحمد محمد علي السعيدي

الإثنين - 04 مارس 2024 - 03:52 م بتوقيت عدن

الحزام الأمني بسرار يتمكن من كشف هوية قاتل الشاب أحمد محمد علي السعيدي

سرار (عدن الغد) خاص

قال قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع سرار، النقيب محمد سالم أبو سالم، أن قوات الحزام الأمني سرار، تمكنت من كشف هوية القاتل الذي أقدم على قتل الشاب أحمد محمد علي السعيدي، مساء يوم الثلاثاء الماضي بمنطقة الركب حطاط.

واضاف أبو سالم أن وحدة امنية تابعة لحزام سرار، تم تكليفها للتحقيق بالقضية منذ البداية ، وعلى الرغم من الغموض الشديد، الا اننا تمكنا من كشف الجاني الذي كان بحوزتنا من بداية التحقيقات، والذي اعترف باقدامه وفعله لهذه الجريمة.

حيث تم نقل المتهم وملف القضية إلى النيابه العامة رصد قبل يوم أمس لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، لينال جزاءه العادل تجاه ما قام به من قتل للنفس المحرمة.

وشكر أبو سالم كل القيادات العسكرية الذي كان لها الدور البارز، في هذه القضية، والشكر موصول لجميع الاهالي في ركب حطاط الذين تعاونوا مع قوات الحزام، في البحث التحقيقات، حتى تم كشف القاتل.

وأكد أبو سالم أن قوات حزام سرار، حريصة كل الحرص عن حفظ أمن الناس وارواحهم وممتلكاتهم، وحريصون على استكمال باقي الاجراءات في هذه القضية، ولن نسمح لأي إنسان بأستهداف النسيج الاجتماعي، الذي دفعنا ثمنه الكثير من الشهداء من خيرة رجالنا في معاركنا مع قوى الشر والأرهاب ومكافحة الجريمة.


المركز الإعلامي لقوات الحزام قطاع يافع سرار.