آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:56ص

أخبار عدن


شركة الصلاحي للصرافة تنفي صحة خبر إلقاء القبض على أحد ملاكها وتظهر وثائق رسمية توضيحية

الأحد - 19 مايو 2024 - 07:23 م بتوقيت عدن

شركة الصلاحي للصرافة تنفي صحة خبر إلقاء القبض على أحد ملاكها وتظهر وثائق رسمية توضيحية

عدن ((عدن الغد)) خاص/

نفى مجلس إدارة شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات المالية في العاصمة عدن صحة الخبر المنشور في احد المواقع المحلية حول إلقاء القبض على أحد ملاك الشركة بتهمة تهريب أموال المودعين إلى الخارج لإقامة استثمارات.

وأكدت الشركة في بلاغ توضيحي حول ما أشيع، بأن المقبوض عليه اسمه "صالح حسين التام، وهو موظف في الشركة مثله مثل غيره من الموظفين، وليس له أي علاقة قانونية بملكية شركة الصلاحي للصرافة..

وأظهرت شركة الصلاحي للصرافة وثائق وعقود قانونية تثبت بأن ملاك الشركة هم: محمد فضل بن شيخ الصلاحي وعبدلله حسين علي التام فقط، ولا علاقة بالشخص المقبوض عليه بأي شراكة فيها، لافتة إلى أنه من نفس القبيلة.

وقالت الشركة بأن احد المواقع الإلكترونية أساء لها ولسمعتها المعروفة بنشر هذا الخبر الكاذب بما يحتويه من معلومات مغلوطة تضليلية عارية من الصحة.. مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها القانوني في محاكمة مالك هذا الموقع وإدارة التحرير، لارتكابهم جريمة التشويه والتشهير والإساءة للشركة.
مشددة على وسائل الإعلام توخي الدقة والمصداقية أثناء التناول الإعلامي لأي حدث، والتأكد من الحيثيات والتفاصيل قبل النشر والتعميم.

هذا وكان احد المواقع قد نشر خبراً كاذب ومضلل للرأي العام دون التأكد من صحته، مفاده بأن قوة أمنية في عدن ألقت القبض على مالك شركة الصلاحي للصرافة ، بناءً على أوامر من نيابة مديرية المنصورة، باعتبارهم فارين من وجه العدالة لتهريبهم أموال المودعين إلى سلطنة عمان لاستثمارها هناك في مشاريع خاصة.