آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


خلال زيارته لها.. اللواء البحسني: من هنا انطلقت الحرب على الإرهاب

السبت - 17 فبراير 2024 - 07:12 م بتوقيت عدن

خلال زيارته لها.. اللواء البحسني: من هنا انطلقت الحرب على الإرهاب

المكلا (عدن الغد) خاص:

قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي اللواء الركن فرج البحسني، صباح اليوم السبت، بزيارة الموقع العسكري الذي انطلقت منه بداية الحرب على الإرهاب.

وتفقد النائب اللواء الركن فرج البحسني قوة حماية الشركات بمعسكر المسيلة، حيث أشار البحسني إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات في حضرموت، حيث كان لجانب العسكري نصيباً منها.

وأشار اللواء البحسني إلى أن هذا المعسكر له خصوصية، فمنه انطلقت قوات النخبة الحضرمية في أول معركة لها ضد الإرهاب لتحرير ساحل حضرموت، ومنه رسمت ملامح النصر والاستقرار والنجاح بساحل حضرموت.

وبين البحسني أن زيارة لهذا المكان للتأكيد على أهمية قوة حماية الشركات والتي تعتبر العمود الفقري لأمن المحافظة وتحمي منشآت البلاد الحيوية.

وأكد اللواء البحسني على الدور المحوري الكبير لقوات النخبة الحضرمية في حفظ أمن واستقرار المحافظة، حيث أنهم سيقفون إلى جانبهم لتعزيزهم وتطويرهم ليقوموا بدورهم على أكمل وجه.

وقال البحسني: "ضمن برنامج الزيارات في حضرموت والتي سعينا فيها أن يأخذ الجانب العسكري جانبا منها، تفقدت صباح اليوم السبت قوة حماية الشركات بمعسكر المسيلة هذه القوة النموذجية، المتمركزة في هضبة حضرموت".

واضاف بالقول: "هذا المكان له خصوصية حيث انطلقت منه طلائع قوات النخبة الحضرمية في أول معركتها ضد الإرهاب لتحرير ساحل حضرموت ورسمت من هذا المكان ملامح النصر والاستقرار والنجاح بساحل حضرموت".

وتابع قائلاً: "نعود لهذا المكان لنؤكد على أهمية هذه القوة التي نعتبرها العمود الفقري لأمن المحافظة والتي تحمي أهم منشآت البلاد الحيوية، ونؤكد بشكل عام الدور المحوري الكبير لقوات النخبة الحضرمية في حفظ أمن واستقرار المحافظة، وهذا الدور سوف نقف بجانبه لتعزيزه وتطويره لتقوم بدورها على أكمل وجه".